أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مصدر يكشف: علي البخيتي يؤدي نفس دور جلال هادي

- خاص

يؤدي القيادي الحوثي علي البخيتي والذي قال إنه قدم إستقالته من المجلس السياسي لجماعة الحوثي، نفس الدور الذي كان يؤديه جلال عبدربه منصور هادي "إعلامياً".

وقال مصدر سياسي لـ "اخبار الساعة" ان علي البخيتي يموه للمواطنين بانه استقال من عضوية المجلس السياسي لجماعة الحوثي ليقوم بانتقادها بنفس الدور الذي كان يؤديه نجل هادي، من خلال انتقاده لجماعة الحوثي، أو التقليل من شأن البيان الدستوري الذي اصدرته الجماعة اليوم وأحلت بموجبه مجلس النواب.

ووصف البخيتي الإعلان الدستوري الذي اعلنته جماعة الحوثي "بالهزيل والضعيف وأن صياغته ركيكة ومتناقض بشكل صارخ وطبخ على عجل" في محاولة للتقليل من شأنه في الوقت الذي انتقدت البيان الدول الأجنبية بشكل صريح.

ووصف المصدر دور البخيتي بدور جلال هادي، وذلك من خلال سيطرته على المواقع الاخبارية، والتي استمرت بالتقليل من شان ما كان يحدث باليمن وحتى سقوط صنعاء، والتي قال فيها هادي أن صنعاء "لم تسقط وما كان لها أن تسقط"، ولم يستفق الإعلام والمواطنين بعدها إلا على وقع اقتحام بيوت ومنازل المعارضين.

وحذر المصدر الوسائل الإعلامية من التعاطي مع أخبار البخيتي ومنشوراته، او الترويج لها، لأن ثمارها تؤتى لصالح جماعته بشكل واضح وعلني.

Total time: 0.0507