أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

السعودية: الحملة الأمنية على المخالفين .. بعد شهر

- الرياض

كشف مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج أن المرحلة الثانية من الحملة الأمنية على المخالفين ستنطلق بعد شهر وفق توجيهات سمو وزير الداخلية، مبينا استمرار الحملة طوال الفترة الماضية، مؤكدا انخفاض نسبة الجريمة طوال انطلاق المرحلة الأولى من الحملة.

وقال :إن سيارات الأمن بلونها الجديد والزي لرجال الأمن الجديد سيدخل خلال شهر للعاصمة الرياض وبعده منطقة مكة المكرمة والمنطقة الشرقية وبعدها مناطق المملكة تباعا، وذلك إنفاذا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، حفظه الله . جاء ذلك خلال رعايته لحفل تخريج لـ275 ضابطا من ضباط الأمن العام بشؤون التدريب بالأمن العام حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم .

وقال الفريق المحرج: إن مباني مراكز الشرط مدرجة ضمن مشروع خادم الحرمين الشريفين للمقار الأمنية ولدينا أكثر من 600 موقع بعضها استلم والبعض الآخر في طور الاستلام، مؤكدا أن متابعة سمو وزير الداخلية أسهمت في إنهاء هذا المشروع لضمان البنية التحتية لجميع المقار الأمنية لتكون ملكيتها للأجهزة الأمنية وبها بنية تحتية تتناسب مع التطور وتطلعات القيادة .

Total time: 0.0494