أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بيانات تكشف عن انهيار إيرادات صندوق نظافة عمران إلى الصفر

- عمران
كشفت بيانات عن انهيار إيرادات صندوق النظافة والتحسين بمحافظة عمران إلى الصفر ليصل الصندوق إلى مرحلة مدين للغير عام 2014م بعد أن بلغت ايراداته 600 مليون ريال في العام 2011م .
 
وبهذا الخصوص عقد مجلس ادارة الصندوق اجتماع اليوم برئاسة المحافظ الدكتور فيصل صغير جعمان لمناقشة انهيار الوضع المالي للصندوق واكد المحافظ خلاله على ضرورة العمل الجاد لاستعادة عافية الصندوق من خلال تفعيل موارده وتنميتها وفقا للقانون.
 
ولفت الى ضرورة وضع المعالجات المقترحة لحالة التردي التي وصل إليها الصندوق من خلال استنزاف أمواله والعمل على الرفع بجميع المخالفات القانونية التي مورست في نهب وسحب أموال الصندوق الى الجهات المختصة في هيئة مكافحة الفساد ونيابات الأموال العامة والجهات الأخرى وفقا للقانون.
 
وأكد أهمية الاهتمام بحالات النظافة والتحسين، والتشجير والإنارة لمدينة عمران وإظهارها بالمظهر الجمالي واللائق كعاصمة للمحافظة.
 
ووجه إدارة الصندوق بتطوير العمل ورفع مستوى الأداء، بما يضمن فعالية تنفيذ المهام الموكلة إليه واهمية الحفاظ على معدات الصندوق ومشترياته.
 
كما شدد على أهمية تحديد الموارد والأوعية وتفعيلها ومتابعة المدورات وإخلاء العهد وقسائم التحصيل والسلف، وإحالة الممتنعين الى النيابة وضرورة الالتزام بالأنظمة المنظمة لأطر ومهام الصندوق وهيكله التنظيمي.

Total time: 0.0579