أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

"الصحة السعودية": وفاة مواطنيْن وإصابة 5 بكورونا في الرياض وتبوك والرس والجبيل

- جدة

أعلنت وزارة الصحة، اليوم، تسجيل خمس حالات إصابة مؤكدة بفيروس "كورونا" في الرياض وتبوك والرس والجبيل، وتسجيل حالتي وفاة بالخبر والرس، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، فيما تماثلت حالة للشفاء من الحالات المصابة بالفيروس في السابق.

 
وقالت "الوزارة" إن حالة الإصابة الأولى لوافد يبلغ من العمر 60 عاماً كما أنه مصاب بأمراض أخرى وظهرت عليه أعراض مرضية وأدخل مستشفى حكومياً في الرياض وحالته حرجة.
 
وأضافت "الوزارة" أن الحالة الثانية لمواطن يبلغ من العمر 65 عاماً كما أنه مصاب بأمراض أخرى وظهرت عليه أعراض مرضية وأدخل مستشفى حكومياً في تبوك.
 
وأردفت "الوزارة" أن الحالة الثالثة لمواطن يبلغ من العمر 76 عاماً وهو من الحالات المخالطة المؤكدة أو المشتبهة في المنشآت الصحية كما أنه مصاب بأمراض أخرى وظهرت عليه أعراض مرضية وأدخل مستشفى حكومياً في الرس.
 
وبينت "الوزارة" أن الحالة الرابعة لمواطن يبلغ من العمر 37 عاماً كما أنه مصاب بأمراض أخرى وظهرت عليه أعراض مرضية وأدخل مستشفى حكومياً في الرياض وحالته مستقرة.
 
وأوضحت "الوزارة" أن الحالة الخامسة لمواطن يبلغ من العمر 41 عاماً، ظهرت عليه أعراض مرضية وأدخل مستشفى حكومياً في الجبيل وحالته مستقرة.
 
وتابعت "الوزارة" أن حالة الوفاة الأولى لمواطن يبلغ من العمر 77 عاماً أدخل مستشفى حكومياً في الخبر، كما أنه مصابة بأمراض أخرى وهو من الحالات المسجلة سابقاً. 
 
وأضافت "الوزارة" أن حالة الوفاة الثانية لمواطن يبلغ من العمر 75 عاما أدخل مستشفى حكومياً في الرس، كما أنه مصابة بأمراض أخرى وهو من الحالات المسجلة سابقاً.
 
وذكرت "الوزارة" أن امرأة وافدة تبلغ من العمر 85 عاماً تماثلت للشفاء اليوم، وخرجت من مستشفى حكومي في الرياض.

 

 

 

Total time: 0.0605