أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تأكيداً لما انفرد به "اخبار الساعة" موقع مقرب من هادي يكشف تفاصيل مغادرته إلى عدن

- خاص

اورد موقع مقرب من هادي طريقة هروب الرئيس هادي من صنعاء إلى عدن، كان موقع " أخبار الساعة" قد نشرها بطريقة مفصلة ومن قام بالتنسيق لها.

وقال عدن الغد والذي يقع مقره بعدن "جنوب البلا" عن مصدر ان عملية هروب هادي تمت بالتنسيق بين وحدة حماية الرئيس هادي وجهاز استخبارات خليجي بارز وبمعاونة مشائخ بارزين في شمال اليمن لهم علاقات وثيقة بدولتين خليجيتين.

وبحسب المصدر فقد شاركت في عملية إخراج الرئيس هادي إلى عدن عدد من الأطراف والشخصيات القبلية بشمال اليمن وباشراف شخصي من قائد الحماية العسكرية للرئيس هادي " صالح الجعملاني".

وحددت لحظة خروج الرئيس هادي من منزله بعد اندلاع اشتباكات مسلحة بمعسكر "الصباحة" التابع للقوات اليمنية الخاصة .

وقال المصدر ان الاشتباكات وقعت للتغطية على عملية الخروج حيث توجهت اهتمامات الحوثيين صوب هذه الاشتباكات التي رافقتها تغطية إعلامية من قنوات عربية وسعودية إخبارية على وجه التحديد.

وأوضح المصدر ان عملية خروج الرئيس هادي من منزله في صنعاء تمت عند الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة حيث تحركت سيارة واحدة وعلى متنها الرئيس هادي ومرافقين 2 فقط ووصلت حتى منطقة بلاد "الروس" إلى الجنوب من صنعاء حيث تم تبديل السيارة بسيارة أخرى وباشراف شيخ قبلي من المنطقة .

وقال المصدر ان العملية تمت على 3 مراحل وشاركت فيها 3 فرق انتهت اخرها بوصول الرئيس هادي عند الساعة السادسة صباحا إلى مدينة عدن .

وقال المصدر ان الخطة تضمنت وصول شخصيات سياسية إلى منزل الرئيس هادي مساء يوم الجمعة إلى منزله في صنعاء والايحاء بان هذه الشخصيات التقت "هادي" وهو ماتم بنجاح.. أنتهى.

الجدير بالذكر ان موقع اخبار الساعة كان قد اورد تفاصيل مغادرة هادي من صنعاء إلى عدن، ومع من تم التنسيق، الخبر كاملاً على الرابط التالي:

"اخبار الساعة" يكشف تفاصيل هروب هادي من منزله، ومن هو المسئول الكبير الذي نسق ذلك؟
 

Total time: 0.0697