أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تفاصيل خاصة عن لقاء هادي بقيادات جنوبية في عدن"صور+فيديو"

- عدن
نشرت الصفحة الرسمية لقناة عدن الفضائية صوراً لاجتماع الرئيس عبدربه منصور هادي مع محافظي محافظات عدن - لحج - ابين - سقطرى اليوم الأحد.
 
وقد عقد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اليوم الإثنين اجتماعات مع عدد من القيادات العسكرية ومحافظي المحافظات في إقليم عدن، للتباحث حول المستجدات.
 
وقال محافظ محافظة أبين ان الرئيس هادي عقد لقاء في "معاشيق" بكريتر عقد بحضور جميع القيادات السياسية والأمنية والعسكرية والسياسية واستمر لساعتين في حين تخلف عنه محافظ محافظة الضالع "علي قاسم طالب " بسبب وعكة صحية يعاني منها .
 
وأكد العاقل ان "هادي" لم يطرح خلال الاجتماع مسألة تحويل مدينة عدن إلى عاصمة مؤقتة لليمن موضحا ان اللقاء تم التأكيد فيه على ان القرارات التي اتخذت في اليمن عقب 21 سبتمبر 2014 غير شرعية ولن يتم العمل بها .
 
وحول صحة الرئيس هادي قال العاقل ان "هادي" بدأ بصحة جيدة .
 
وأكد العاقل ان المشاركون في اللقاء اتفقوا على مواصلة اللقاءات السياسية بهدف تشكيل موقف سياسي موحد من تطورات الاحداث في اليمن .
 
وقال "العاقل" ل"عدن الغد"انه ابلغ هادي ان جميع القيادات الجنوبية اتخذت موقفا موحدا من الاحداث الاخيرة بما فيها الحراك الجنوبي حيث أكد الجميع دعمهم للامن والاستقرار وحماية المصالح العامة .
 
وقال العاقل ان هادي ابلغ الجميع انه سيواصل التحركات السياسية خلال المرحلة المقبلة .

 

 

Total time: 0.2785