أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اختطاف وزير إصلاحي سابق من قبل مليشيات الحوثي والإصلاح يحمل الحوثي مسؤوليّة سلامته

- خاص

استنكرت الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح  ما قام بهم مسلحو الحوثيين من اختطاف للدكتور محمد السعدي الأمين العام المساعد للتجمع اليمني للإصلاح ووزير التجارة والصناعة في حكومة الكفاءات المستقيلة ومرافقيه والذي كان في منطقة آنس بمحافظة ذمار في طريقة الى محافظة عدن.

وحمل البيان جماعة الحوثي مسؤوليّة سلامة أمينها العام المساعد الأخ الدكتور محمد السعدي .

وطالب بيان الإصلاح بسرعة الإفراج عنه.

كما دعا بيان الإصلاح كافة الجهات والمنظمات والأحزاب اليمنية لإدانة هذا العمل الغير قانوني والغير أخلاقي والذي أقدمت عليه مليشيات الحوثي المسلحة وطالب الجهات المختصة بإحالة من قاموا بهذا الاعتداء للقضاء لينالوا جزائهم العادل.

نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان ها م صادر عن الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح

تستنكر الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح ما قامت به مليشيات جماعة الحوثي مساء يومنا هذا الإثنين الموافق 23 فبراير 2015م من قرصنة سافرة وذلك بقيام مجاميع مسلحة تابعة لمليشيات جماعة الحوثي باختطاف الأخ الدكتور محمد السعدي الأمين العام المساعد للتجمع اليمني للإصلاح ووزير التجارة والصناعة في حكومة الكفاءات المستقيلة ومرافقيه والذي كان في منطقة آنس بمحافظة ذمار في طريقة الى محافظة عدن.

إن التجمع اليمني للإصلاح يحمّل جماعة الحوثي مسؤوليّة سلامة أمينها العام المساعد الأخ الدكتور محمد السعدي ويطالب بسرعة الإفراج عنه.

كما تدعو كافة الجهات والمنظمات والأحزاب اليمنية بإدانة هذا العمل الغير قانوني والغير أخلاقي والذي أقدمت عليه مليشيات الحوثي المسلحة ونطالب الجهات المختصة بإحالة من قاموا بهذا الاعتداء للقضاء لينالوا جزائهم العادل.

صادر عن الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح

الإثنين 23 فبراير 2015م

Total time: 0.0601