أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

إصلاح تعز يحمل عبدالملك الحوثي مسؤولية وتبعات اختطاف قحطان ومحاصرة منازل الوزراء

- خاص

استنكر التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز  وأدان ما قامت به مليشيات الحوثي من اختطاف للأستاذ / محمد محمد قحطان عضو الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح في نقطة تابعة لهم بمحافظة إب .

معتبرا ما قامت به مليشيات الحوثي بأنها نزعة مدمرة  تقوم عليها مليشيات الحوثي في استنفار الفرز المناطقي والطائفي البغيض الأمر الذي يهدد معه السلم الاجتماعي والحياة الاجتماعية والمشروع الوطني الذي يتطلع إليه اليمنيون بعيداً عن هذه العقلية الجهوية والسلالية الضيقة ، كما يدين محاصرة منزل وزير المستقيل عبدالرزاق الأشول .

نص البيان:

يدين التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز ما قامت به مليشيات الحوثي من اختطاف للأستاذ / محمد محمد قحطان عضو الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح في نقطة تابعة لهم بمحافظة إب .

والتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز وهو يدين هذه الأعمال الارهابية فإنه يستنكر كذلك هذه النزعة المدمرة التي تقوم عليها مليشيات الحوثي في استنفار الفرز المناطقي والطائفي البغيض الأمر الذي يهدد معه السلم الاجتماعي والحياة الاجتماعية والمشروع الوطني الذي يتطلع إليه اليمنيون بعيداً عن هذه العقلية الجهوية والسلالية الضيقة ، كما يدين محاصرة منزل وزير المستقيل عبدالرزاق الأشول .

والتجمع اليمني للإصلاح تعز وهو يحمل زعيم مليشيات الحوثي كامل المسؤولية وتبعات هذا الاختطاف ومحاصرة منازل الوزراء فإنه يدعو كافة القوى السياسية والشبابية والمنظمات الحقوقية ومنظمات المجتمع المدني إلى إدانة هذه الممارسات العدوانية والجهوية كونها تهدد اليمن واليمنيون ولا تقتصر على فئة أو حزب.

                                        صادر عن التجمع اليمني للإصلاح – تعز

                                                     24 /2 /2015م

 

Total time: 0.0424