أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

شاهد بالصور .. المخدرات تهرب بالبطاطا في السعودية

- متابعة

قالت الجهات الأمنية بالسعودية انها تمكنت خلال أربعة أشهر من القبض على (928) تسعمائة وثمانية وعشرين متهما منهم (318) سعوديا بالإضافة إلى (610) متهمين من (33) جنسية مختلفة لتورطهم في جرائم تهريب ونقل واستقبال وترويج مواد مخدرة.

وتم القبض على هذا العدد بحسب، المتحدث الأمني ​​بوزارة الداخلية السعودية، خلال، عمليات أمنية، حيث واجه رجال الأمن في عدد منها مقاومة مسلحة تم التعامل معهابمقتضى الأنظمة.

ونتج عن هذه العمليات مقتل (3) وإصابة (8) من المتورطين في جرائم المخدرات، وتعرض (21) من رجال الأمن لإصابات مختلفة بالإضافة إلى ضبط (421) سلاحا منوعا، منها (118) سلاحا آليا (رشاش)، و (56) بندقية ، و (247) مسدس، و (46202) طلقة حية منوعة.

وتم بحسب المتحدث الأمني، ضبط (7) سبعة ملايين و (403) وأربعمائة وثلاثة آلاف و (855) ثمانمائة وخمسة وخمسين قرص امفيتامين.

وتم ضبط (11) أحد عشر طنا و (637) وستمائة وسبعة وثلاثين كيلوجراما و (834) ثمانمائة وأربعة وثلاثين جراما من الحشيش المخدر.

شاهد بالصور .. المخدرات تهرب بالبطاطا في السعودية

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي، إشادات واسعة بالأجهزة المعنية في السعودية، وعلى رأسها وزارة الداخلية هناك، حيث قال فهد عبدالله الجهني، عبر "تويتر": "استهداف شباب الوطن بالمخدرات عمل إجرامي منظم نجحت وزارة الداخلية في جهود مشكورة للإطاحة بالجناة المجرمين".

أما محمد السلمي، فوضع صورة للتهريب بالبطاطا وغرد: "تهريب المخدرات حتى بداخل البطاطس شوفوا عمل وزارة الداخلية الجبار لحماية أولادكم من هالحرب الشرسة".

بدوره غرد وليد العبيدي عبر "تويتر": "ضبط عصابات لتهريب وترويج المخدرات بالسعودية، اللهم من أراد بلادنا وبلاد المسلمين بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده بنحره".

شاهد بالصور .. المخدرات تهرب بالبطاطا في السعودية

 

 

Total time: 0.0586