أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ما السر وراء انتشار هذه الصورة لسامي الجابر؟

- بي بي سي
انتشرت صورة للاعب الكرة السعودي السابق، ومدرب نادي الوحدة الإماراتي الحالي، سامي الجابر، مع رئيس نادي الهلال السعودي السابق الأمير عبد الرحمن بن مساعد، بشكل كبير على تويتر اليوم.
 
وتم تدوال الصورة، والتي نشرها حساب الأمير عبد الرحمن بن مساعد الرسمي على تويتر، أكثر من عشرة آلاف مرة منذ نشرها مساء الاثنين، فما هو السر وراء انتشارها بهذا الحجم؟
 
ربطة الوصل هي نادي الهلال، والذي كان يرأسه الأمير عبد الرحمن بن مساعد، ولعب في صفوفه سامي جابر منذ عام 1988 حتى عام 2008، قبل ان يصبح مديرا للكرة به ومن ثم مديرا فنيا له لمدة عام حتى 2014. وبعد ترك الهلال، اصبح جابر المدرب الفني لنادي الوحدة الإماراتي.
 
ما السر وراء انتشار هذه الصورة لسامي الجابر؟
ويرى العديد من السعوديين ان بعد ترك جابر لفريق الهلال السعودي، فإن العلاقة بينه وبين والأمير عبد الرحمن بن مساعد شابتها بعض التوترات.
 
ولكن جابر ينفي ذلك، مستنكرا "من يفرحون بما يتخيلون من أوهام بتوتر العلاقة فيما بينهما"، مشيرا إلى العلاقة المتينة بينهما، وربما تأكيدا على ذلك نشر عبر حسابه على تويتر تغريدة تحمل صورة يظهر فيها وهو يقبل رأس الأمير عبد الرحمن، وعلق عليها بقوله: "مهما تحدثت عن سموه ومواقفه معي طوال مشواري الرياضي لن أوفيه حقه".
 
ولاقت تغريدات جابر انتشارا واسعا ايضا بين أوساط المغردين العرب، الذين تداولوها أكثر من سبعة آلاف مرة منذ نشرها صباح اليوم الثلاثاء.
 

Total time: 0.0609