أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

اختتام دورة تدريب المدربين T.O.Tفي الإعلام الاجتماعي بصنعاء

- طاهرالشلفي

اختتمت اليوم  بصنعاء الدورة التدريبية لتدريب مدربين في الإعلام الاجتماعيTOTوالذي نظمها مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي بالتعاون مع المنظمة الدولية لدعم الإعلام (I.M.S) .

وفي حفل اختتام الدورة أشاد رئيس مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي مصطفى نصر بالجهود التي بذلت من قبل الجميع على إنجاح الدورة كما خطط لها.

مؤكدا بان التقارير تؤكد حرص المشاركين في دورة تدريب المدربين على الاستفادة القصوى من خلال التزامهم وانضباطهم بالحضور والمشاركة الفاعلة في التدريب العملي لكل ما تعلموه .

مشيدا بالخبرات التي يمتلكها المتدربون في كافة جوانب العمل الإعلامي وكذا مهاراتهم التدريبية .

وقدم رئيس المركز الاقتصادي شهادة شكر للمدرب الدولي الأردني تامرالعوايشه على ما بذهله من جهود في تدربين المدربين في هذه الدورة الهامة .

وأشار مصطفى إلى أن النجاح الذي لاحظه لدى المتدربين في هذه الدورة  راجعا لحسن اختيار للمشاركين الذي قام به مديرة المشروع نسرين حسان.

الجدير ذكره بان المشاركون في الدورة من خمس محافظات حضرموت –صنعاء-عدن-تعز–الحديدة  سينفذون في الأيام القريبة دورات تدريبية  في محافظاتهم بالتنسيق لعدد من الاعلامين والناشطين في جانب الإعلام الاجتماعي بتنسيق ورعاية مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي بالتعاون مع الــ I.S.M. .

 

Total time: 0.0613