أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

حشود ثورية بتعز تدشن أسبوع جديد لإسقاط الانقلاب

اخبار الساعة - تقي الدين الحذيفي

دشنت اليوم الآلاف من أبناء تعز أسبوع جديد ضمن الأسابيع التي تهدف لإسقاط الانقلاب بفعالياته الثورية والذي حمل عنوان " الكرامة والحوار".

وكانت أول فعاليات شباب الثورة مسيرة جماهيرية عقب صلاة الجمعة والتي طافت أبرز شوارع المدينة والتي طالبت رئيس الجمهورية بإصدار قرارات رادعة ضد مليشيا الحوثي مؤكدين على استمرارهم بفعالياتهم الثورة حتى إسقاط الانقلاب.

وأشار خطيب ساحة الحرية الناشط توفيق عبد الملك في جمعة " الوفاء لشهداء الكرام" أن حب الأوطان غريزة وفطرة في عالم الانسان والحيوان ففي عالم الحيوان الطيور تحن إلى أوكارها وإن كان وكرها مجدبا وفي عالم الإنسان حب الوطن غريزة وفطرة في كل شعوب العالم الكل يحب وطنه ويخاف عليه.

كما وجه العديد من الرسائل وكانت ابرزها لرئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي قائلا: والثوار الآن ينادون بشرعيتك فخلد شرعيتك في صفحات التاريخ البيضاء فللتاريخ صفحات بيضاء ناصعة وسوداء مظلمة فالفرص لا تتكرر والحياة مواقف والوقت ضيق وحرج والمكر كبير ومتسارع فحاصر المتمردين بسرعة الضوء وليس بسرعة الصوت واجمع الوزراء وشكل حكومة جديدة وأدر عجلة الدولة من عدن وحول إليها إرادات اليمن وحدد موقفا حازما من المتمردين.

Total time: 0.132