أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

البخيتي لـــ «الرئيس السابق صالح » عودتك للسلطة مستحيلة وهناك من يتربص بك وينتظر اللحظة .

اخبار الساعة

هاجم القيادي المستقيل من جماعة الحوثيين انصار الله علي البخيتي الرئيس السابق صالح بأنه من الماضي ولن نقبل به على رأس السلطة مجدداً، مهما بلغت مساوئ من بعده،.

متهما صالح بأنه  مشارك في كل صغيرة وكبيرة في الأوضاع المأساوية التي نحن فيها وكان اللاعب الأبرز وصانع الأحداث والحروب والفتن والصراعات وإدارة البلد بالأزمات لأكثر من 30 عاماً.

وأضاف لا يمكن لصالح أن يقول لنا انظروا ما ذا فعل هادي أو محسن أو الإخوان أو الحوثيين أو الحراكيين بعدي، فكلهم صنيعة قراراته وأزماته وحروبه وفتنه التي برع في إدارة البلد عبرها والرقص على رؤوس ثعابينها كما قال في إحدى مقابلاته.

وخاطب البخيتي الرئيس السابق صالح بالقول أقصى ما يمكننا تقبله منك هو أن تكون رئيس لحزب المؤتمر وأب روحي له، لكن عودتك إلى السلطة مستحيلة ولن يقبل بها لأنها أشبه بالجنون وإعادة عجلة التاريخ إلى الوراء واستدعاء للماضي بعد أن تخلصنا من كابوسه الذي جثم على صدورنا لأكثر من 3 عقود.

وقدم البخيتي نصيحة  عبر منشور له على صفحته بـــ «الفيسبوك»للرئيس السابق بأن لا يتجاوز ذلك الدور، فهناك من يتربص به وينتظر اللحظة التي يخطئ فيها ويمارس أي سلطة من أي نوع مستغلاً علاقاته وتحالفاته والولاء الذي له عند بعض القادة العسكريين والأمنيين، فذلك سيكون انتحار له كما ينتحر هادي الآن وكما انتحر قبله علي محسن الأحمر عندما تحاذق وادعى انه تخلى عن سلطته وبزته العسكرية وأصبح مستشاراً لرئيس الجمهورية، وفجأة وجدناه –في سبتمبر الماضي- يمارس سلطاته العسكرية من الفرقة الأولى مدرع التي عُزل منها مستغلاً ولائها له، وكانت نهايته كعسكري وكقائد مخزية.

 

المصدر : خاص

Total time: 0.4497