أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تصريح هام لمصدر مسئول في اللجنة الأمنية بمحافظة تعز حول الوضع الامني بالمحافظة

اخبار الساعة - خاص

قال مصدر مسئول باللجنة الأمنية لمحافظة تعز أن التعزيزات التي وصلت الى معسكر قوات الأمن الخاصة لم يكن بموافقة أو طلب من اللجنة الأمنية بالمحافظة لكون الاجهزة الامنية والعسكرية تقوم بواجبها وعلى الشكل المطلوب, كما حرصت اللجنة الأمنية على تجنب إراقة الدماء وازهاق الارواح والنأي بالمحافظة وأبناءها عن أي صدامات لا يحمد عقباها والزج فيها في أعمال فوضى او عنف وتحويلها الى ساحة للصراعات.

واكد المصدر أن اللجنة الامنية وجهت جميع قيادات الوحدات الامنية والعسكرية بالمحافظة الالتزام بقراراتها في عدم تحريك اي قوة أمنية او عسكرية الا بتوجيهات من محافظ المحافظة ـ رئيس اللجنة الامنية وستتحمل القيادات المخالفة مسئولية اي تجاوزات.. كما وجهت اللجنة الامنية بسحب اي نقاط تم استحداثها في المحافظة.

مؤكدا ان الوضع الأمني بالمحافظة مستقر وأن الحملات الامنية تقوم بواجبها بصورة طبيعية وعلى جميع المواطنين التعاون معها لتفويت الفرصة أمام من يسعى للنيل من أمن واستقرار المحافظة.

داعيا جميع أبناء المحافظة الى الاصطفاف من أجل الحفاظ على امن واستقرار المحافظة وتحكيم العقل والمنطق والالتزام بضبط النفس والتقيد في التعبير عن الرأي والرأي الاخر بالطرق السلمية وعدم تجاوز النظام والقانون.

Total time: 0.1963