أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ارتفاع قتلى حادث احتراق صهريج نفط "بويش" بالمكلا إلى 21 شخص و41 جريحا

- سبأ

ارتفعت حصيلة ضحايا حادث احتراق صهريج نفط الذي وقع مساء أمس الاربعاء في منطقة بويش بالمكلا بمحافظة حضرموت إلى 21 شخصًا ، و 41 جريحًا بحروق مختلفة .

وخلال زيارته اليوم لهيئة مستشفى ابن سيناء بالمكلا ومعه وكيل المحافظة المساعد محمد سعيد باقطمي ، وجه محافظ حضرموت الدكتور عادل محمد باحميد ، إدارة المستشفى بعلاج جميع الجرحى مجانًا ، مشيدا بالجهود الانسانية التي قام بها الأطباء والممرضين والفنيين والعاملين بالمستشفيات في نقل المصابين من موقع الحادث وتقديم الخدمة العلاجية اللازمة .

وقد اطمأن المحافظ باحميد ، على صحة المصابين بالحادث ، مطلعًا من القائم بأعمال المدير العام لمكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض الجريري والطاقم الطبي والتمريضي بالمستشفى على مستوى الخدمات والرعاية الصحية المقدمة للمصابين .

إلى ذلك ، ناقش باحميد اليوم مع مسئولي فرع مصلحة الدفاع المدني ، آليات تفعيل أنشطة الفرع الخاصة بحماية المواطنين والممتلكات العامة والخاصة من الحرائق والكوارث والحوادث الطارئة .

وشدد محافظ حضرموت ، على الاهتمام بالصيانة الدورية لعربات الإنقاذ والإطفاء وربع جاهزيتها لتنفيذ أية مهام طارئة ، مشيرا إلى أهمية دراسة التصور الخاص بشأن افتتاح قسمين جديدين للفرع في كل من منطقتي بويش والشافعي بالمكلا .

Total time: 0.0605