أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تفاصيل إقتحام الحوثيين لمنزل البرلماني " عبد العزيز جباري" وإختطاف نجله

اخبار الساعة - صنعاء

 اختطف مسلحو الحوثي عصر أمس الخميس نجل البرلماني ورئيس تكتل إنقاذ المناهض للحوثيين عبد العزيز جباري من منزله بذمار.
 
حيث أفاد مصدر محلي بمدينة ذمار إن مسلحي الحوثي اقتحموا منزل النائب البرلماني عبدالعزيز جباري وقاموا باختطاف نجله المهندس وليد.
 
 واضاف المصدر لـ " اليوم برس " أن الحوثيين إقتحموا المنزل بالقوة عصر أمس الخميس وقاموا بنهب بعض الاسلحة الشخصية من داخل المنزل ، واثاروا الرعب في اوساط النساء والأطفال المتواجدين في المنزل ، حيث كان يردد المسلحون كلام بأن النائب جباري من المؤيدين لقصف التحالف الخليجي على اليمن ، ويستحق أكثر من ذلك .
 
وأصدر التكتل الوطني للإنقاذ بيان أدان فيه اختطاف نجل جباري من منزله بذمار وحمل الحوثيين مسؤولية أي أذى لحق بأسرته.
 
ودعا في بيانه التكتل قيادة المليشيات المسلحة الى الأخذ على يد صبيانها وكف أذاهم عن اليمنيين فالوطن لا يحتمل المزيد من الحماقات كما يطالبها بالإفراج عن نجله والانسحاب الفوري من المنزل.
 
وحمل التكتل السلطة المحلية بمحافظة ذمار مسؤلية الأذى الذي لحق بالأسرة جراء هذا السلوك الهمجي وغير المسؤل الذي اعتادت عليه هذه المليشيا المسلحة.
 
الجدير بالذكر أن جباري كان قد قدم استقالته من رئاسة التكتل والذي يضم أحزابا كبيرة ومنظمات مجتمع مدني وحركات شبابية وثورية قبل أن يتراجع تراجع عنها اثر رفضها بالإجماع من قبل الهيئة التنفيذية العليا للتكتل في اجتماعها الأول الذي انعقد يوم أمس الأربعاء.

Total time: 0.2676