أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بيــان هـــام مـن مـديـر مبــاحث محــافظة تعـــز

- خاص

 

أصدر العقيد جمال شمهان مدير ادارة البحث الجنائي بمحافظة تعز بياناً هاماً "تلقى نسخة منه أخبار الساعة " موجهاً لكافة الأخوة المواطنين بمحافظة تعز عن المكان الجديد الذي يستقبل فيه البحث الجنائي كافة البلاغات والشكاوى الأمنية نظرا لخطورة المكان السابق لمبنى البحث الجنائي للمعارك الدائرة بالقرب منه وتعذر المواطنين وحتى الموظفين من الوصول اليه.

وأفاد "العقيد شمهان" بقوله نظراً لتعذر وصول المواطنين إلى إدارة البحث الجنائي الواقعة في شارع المرور ، وخوفهم من أن يكونوا عرضةً لرصاص وقذائف جميع المتحاربين ، الذي يتعذر معه أيضاً حتى حضور الضباط والعاملين لتأدية وظيفتهم اليومية في مبنى الإدارة.

وكون إدارة البحث الجنائي مؤسسة أمنية خدمية تقدم خدماتها الأمنية والجنائية لكل أطياف وشرائح المجتمع بمختلف انتماءاتهم السياسية وتوجهاتهم الحزبية ، فإننا إذ نكرر تأكيدنا أنها لا تنتمي لأي طرفٍ من أطراف الصراع السياسي والمتحاربين ، واستشعارا منا بأهمية القيام ببعض المهام والواجبات الجنائية والأمنية في ظل الظروف الحالية فقد تم التواصل مع قيادة ديوان عام محافظة تعز ومدير عام وقيادة الشرطة للموافقة على ممارسة البحث الجنائي بعض مهامها في مبنى أحد أقسام الشرطة بصورة مؤقتة لحين انتهاء الظروف الحالية التي تعيشها البلاد.

مشيراً بأن إدارة البحث الجنائي بمحافظة تعز تعلن عن استقبالها لبلاغات وشكاوى المواطنين الهامة وتوثيقها واتخاذ الإجراءات القانونية والجنائية المتاحة في الواقع الراهن أثناء أوقات الدوام الرسمي (بقسم شرطة الباب الكبير ) ابتداء من صباح يوم غدٍ الأحد الموافق 2/5/2015 .

آملين من الجميع تسهيل مهمتها ، والتعاون مع موظفيها لخدمة كافة أبناء المحافظة سائلين الله عزّ وجل أن يجنب تعز والوطن ويلات الحروب وكل مكروه ، والله الموفق والمعين.

العقيد:جمال شمهان - مدير البحث الجنائي بمحافظة تعز

Total time: 0.0579