أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عشرات القتلى والجرحى في ليلة رعب غيرمسبوقة علي صعدة رداً على قصف نجران

- صنعاء
اكدت مصادر طبية يمنية في محافظة صعدة ، شمالي البلاد، إن عشرات القتلى والجرحى – وصلوا إلى مستشفيات مدينة صعدة ، جراء قصف طيران التحالف لعدة مناطق هناك منتصف الليلة الماضية .
 
وكانت مصادر محلية في محافظة صعدة، قد ذكرت ان قوات التحالف العربي بقيادة السعودية، نفذت عمليات تمشيط واسعة لمواقع تمركز وتجمعات المسلحين الحوثيين في محافظة صعدة،
 
وأضافت المصادر، بأن عمليات التمشيط المتواصلة حتى الان تشارك فيها أكثر من 60 طائرة أباتشي ، وأنها قامت بقصف العديد من المواقع الأمنية والعسكرية  التابعة للحوثيين.
 
وقالت المصادر ان المدفعية السعودية قصفت بشكل عنيف بمساندة الطيران مناطق تجمعات الحوثيين في الحثيرة والمداحشة غرب مدينة حرض القريبة من الحدود السعودية .
 
وأشارت إلى أن المقاتلات السعودية شنت غارات كثيفة على معقل الحوثيين في مناطق محافظة صعدة ومركز المحافظة لكلاً من : القامة وحيدان وباقم والحصامة ومنبه .
 
إلى ذلك قالت مصادر محلية ، إن اشتباكات اندلعت الليلة الماضية في المناطق الحدودية القريبة من منفذ الطوال، بين مسلحين قبليين موالين لجماعة الحوثي وقوات من حرس الحدود السعودي،
 
وقد جاء هذا القصف العنيف وغير المسبوق الذي تعرضت له الليلة الماضية محافظة صعدة، بعد ساعات من هجوم شنته ميليشا الحوثي بقذائف الهاون والكاتيوشا على أحياء مدينة نجران السعودية، لأول مرة منذ بدء عمليات عاصفة الحزم.

Total time: 0.0524