أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

لماذا تخلص هادي من باسندوه ..

- بقلم : عباس الضالعي

 

 

الرجل الوحيد الذي فهم الدنبوع وحذر من فشله هو الاستاذ محمد سالم باسندوه رئيس حكومة الوفاق وهو الوحيد الذي وقف امام تهوره وهرولته ..

كان باسندوه يرفض قرارات المجاملة والرشوة التي يصدرها الدنبوع للمتزلفين وماسحي البلاط ولهذا قام الدنبوع بتمويل حملة ظالمة ضد الاستاذ باسندوه نفذت عن طريق حزب المؤتمر ..

حاول الدنبوع كثيرا رمي فشله على باسندوه وتحميله اخفاقات الفشل التي ارتكبها الدنبوع

كان يلتقي بالقيادات الحوثية ويقول لهم غريمكم باسندوه اما انا فأنا معكم وانا حاميكم من الاصلاح وعلي محسن واولاد الاحمر ..

رفض باسندوه مرارا رفع اسعار المشتقات النفطية وكان يواجه الدنبوع بحقائق لم تعجب الدنبوع وحين لم يستطيع رفع اسعار المشتقات النفطية عن طريق الحكومة قام الدنبوع برفعها مباشرة بقرار فردي بالاستعانة بثلاثة وزراء وهي القضية التي فجرها باسندوه بقوة في جلسة لمجلس الوزراء وهو ما اجبر الدنبوع بالخروج من منزله بالثوب من اجل تغطية الفضيحة والاستعانة بأحمد بن غدر!! لتغطية الفضيحة ..

كان الدنبوع مرتب الامر مع مليشيا الحوثي من اجل استغلال قضية رفع المشتقات النفطية التي كان يرفضها باسندوه ورفضها وقالها امام كل اعضاء الحكومة ..

تخلص الدنبوع من باسندوه لأنه الرجل الوحيد الذي وقف ضد فساده ووقف ضد قراراته الفاشلة وحذر منها كل القيادات السياسية ..

ماحذر منه باسندوه يتجرعه اليوم الشعب كامل .. كان يقول هذا الرجل سيضيع الدولة ويغرقها بالمشاكل .. هذا الرجل سيسلم الدولة للمليشيا

والنتيجة تحقق كل ما حذر منه باسندوه .. الدنبوع كان يعتبر باسندوه رئيسا للحكومة شوكة كبيرة بحلقه وعقبة امام تسلطه الفاشل ..

هناك حقائق كثيرة احاول فتح بعضها في الايام القادمة

#سلام_الله_على_باسندوه

Total time: 0.0588