أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اسرة الشيخ بن شاجع تنفي علاقته بالحوثيين وتوضح ملابسات مقتله في غارة للتحالف

اخبار الساعة - صنعاء
أصدرت اسرة الشيخ عبدالله بن شاجع ، أبرز مشائخ وائلة صعدة ،الذي قتل في غارة لطيران التحالف أمس السبت ، بلاغاً نفت فيه ارتباطه بجماعة الحوثيين كما رددته بعض وسائل الاعلام .
 
وحسب البيان الذي تلقى "اخبار الساعة" نسخة منه ، نفى صحة هذه المعلومات مؤكدا بان الراحل رحمه الله كان يتسم بالاستقلالية والحياد ولم يكن في اي يوما من الايام مع طرف ضد آخر وكان انتمائه لله والوطن وكان له دور اجتماعي في اصلاح ذات البين .
 
واوضح المصدر انه لم يتم استهداف منزل الشيخ عبدالله بن شاجع كما ذكر البعض "وانما قتل اثناء محاولته اسعاف اطفال سقطوا في غارة جوية بمنطقة العطفين مديرية البقع محافظة صعدة، فكان ان عاد الطيران وقصف ذات المنطقة التي كان يتواجد فيها الشيخ الراحل اثناء انقاذ الاطفال وقتل في الغارة مع احد مرافقيه".
 
ودعا المصدر كافة وسائل الاعلام الى تحري الدقة والمصداقية والموضوعية قبل رمي الاتهامات على الاشخاص دون وجه حق، معبرا عن اسفه لمثل هذه التناولات الرخيصة في ظل الظررف الصعبة التي يمر بها الوطن.
 
وقتل بن شاجع في غارة جوية أمس السبت ، وهو شقيق رئيس تكتل قبائل بكيل الشيخ صالح بن شاجع ، المتواجد بالرياض وشارك في مؤتمر انقاذ اليمن .

Total time: 0.1419