أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الحديدة : مُسن يقتل ثلاثة أشخاص ويصيب اربعة اخرين بينهم امرأتان

- الحديدة

لقي ثلاثة اشخاص مصرعهم واصيب 4 اخرين بينهم امرأتان بمنطقة مفتاح التابعة لمديرية الزيدية بمحافظه الحديدة جراء اصابتهم بوابل من الرصاص نافذه من سلاح رجل في ال 60 من عمره اثر نشوب خلاف على منزل ..

واوضح مدير شرطة مديرية الزيدية العقيد وليد مقبل الحكمي عن تلقيهم بلاغ يفيد بواقعة ارتكاب جريمة قتل جماعيه اقدم بها المدعو ابو الغيث شوعي كزبر يبلغ من العمر 60 عام من اهالي عزلة مفتاح بمديرية الزيدية والذي قام بإطلاق وابل من الرصاص نافذه من سلاح آلي نتجت عنها مقتل ثلاثة اشخاص واصابه 4 اخرين بينهم امرأتان ولاذ بالفرار..

مبينا بانه و في اثر قيام الشرطة بعملية البحث والتحري و التي قادت الى ضبط المتهم اثناء محاولته مغادرة المديرية وقد اعترف بجريمته مسببا بذلك نشوب خلاف بينه وبين المجني عليهم على ملكية منزل ...

واصفا هذه الجريمة بالشنعاء والتي يجرمها ديننا الاسلامي الحنيف مبديا شكره وتقديره للمواطنين الذين كان لهم الدور البارز في عملية ضبط المتهم وبحوزته اداة جريمته ..

هذا وقامت شرطة المديرية بإيداع جثت المتوفين في ثلاجه المستشفى واسعاف المصابين لتلقي العلاج فيما تحفظت على المتهم مع ادوات الجريمة لاستكمال الاجراءات القانونية واحالته الى جهات الاختصاص...

المصدر : شرطة محافظة الحديدة

Total time: 0.0525