أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عاجل: صدور وثيقة انتصار من رئاسة الجمهورية (صورة الوثيقة)

- خاص
صدرت وثيقة رسمية من مكتب رئاسة الجمهورية تحت عنوان "تأكيد" بخصوص السكرتير الصحفي لمدير مكتب رئاسة الجمهورية الاستاذ "مختار الرحبي".
 
والوثيقة التي صدرت بتاريخ امس اكد فيها مكتب رئاسة الجمهورية ان الاستاذ مختار الرحبي يعمل ضمن طاقم مكتب رئاسة الجمهورية في الشؤون الإدارية والإعلامية ويقع على عاتقهم كافة المهام والواجبات المناطة بهم ويتحصلون على كل الحقوق والامتيازات.
 
وأكدت مصادر لـ "اخبار الساعة" ان من صاغ خبر سابق حول الاستاذ مختار الرحبي بانتحاله صفة إعلامية بمكتب كان بدون علم من بالرئاسة.
 
واوضحت المصادر ان أحمد عوض بن مبارك رغم إقالته من مكتب رئاسة الجمهورية إلا انه ما زال لديه نفوذ داخل مكتب الرئاسة وان له علاقة بصيغة خبر التنصل من السكرتير الإعلامي لمدير مكتب رئاسة الجمهورية.
 
وكان السكرتير الإعلامي لمدير مكتب رئاسة الجمهورية "مختار الرحبي قد صدر  قرار بتعيينه في الأول من فبراير/شباط 2013 حيث عمل مع مديري مكتب رئاسة الجمهورية السابقين "نصر طه مصطفى" و "احمد عوض بن مبارك" كما اكدت وثيقة الدكتور محمد علي مارم انه ما زال في منصبه.
 
ويأتي تأكيد مدير مكتب رئيس الجمهورية هذا بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بحملة تضامن قوية أشعلت وسائل الإعلام ووصلت لآلاف المنشورات التضامنية مع الاستاذ مختار، وانتقدت تسلط نافذين داخل مكتب رئاسة الجمهورية.

Total time: 0.0494