أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قصفٌ واشتباكات عنيفة في تعز بين الحوثيين والمقاومة الشعبية (اماكن المعارك)

- صنعاء
أفاد سكان محليون، في وقت مبكر من اليوم الاثنين، أن اشتباكات مسلحة عنيفة اندلعت في عدة مناطق بين المسلحين الحوثيين وأفراد المقاومة الشعبية بمحافظة تعز وسط اليمن.
 
واندلعت اشتباكات عنيفة في حي الروضة والإخوة والجمهوري، وأن قصفًا عنيفًا بالدبابات شنه الحوثيون بدعم من القوات الموالية للرئيس اليمني السابق على صالح على تلك الأحياء إلى جانب منطقة عصيفرة وكلابة والستين - حسب ما أفادت وسائل إعلام يمنية-.
 
وبحسب المصادر، فإن القصف الذي شنه الحوثيون وقوات صالح على الأحياء السكنية أدى إلى سقوط جرحى من المدنيين دون التأكد من أعدادهم جراء استمرار القصف والمواجهات المسلحة.
 
وأكدت مصادر صحفية من مدينة عدن جنوب اليمن إن طيران التحالف بقيادة السعودية شن عدة غارات جوية على مواقع يسيطر عليها الحوثيون في منقطة التواهي وكريتر، تزامنًا مع قصف بالدبابات شنه الحوثيون على مواقع متفرقة في المدينة.
 
وتشهد مدينتا عدن وتعز، مواجهات مسلحة عنيفة منذ أكثر من شهرين أسفرت عن سقوط مئات القتلى بينهم مدنيين، كما أدت تلك المواجهات إلى تفاقم الأوضاع الإنسانية في المدينتين خصوصا مع استمرار الحصار الذي يفرضه الحوثيون وقوات صالح عليهما.

Total time: 0.0511