أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تشييع جثمان عدد من الشهداء من الحرس الخاص

تشييع جثمان من شهداء الحرس الخاص
اخبار الساعة - صباح الذيباني
شيع الوطن اليوم جثامين عدد من شهداء الواجب من الحرس الخاص الذين استشهدوا في جامع النهدين وهم يؤدون صلاة الجمعة والذي استهدف جموع المصلين في جامع النهدين بدار الرئاسة وفي مقدمتهم الرئيس اليمني علي عبدالله صالح وعدد من المسؤولين.

وخلال موكب التشييع الذي تقدمه وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى أحمد الكحلاني ونائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون العمليات واللواء الركن علي محمد صلاح أدانت الجماهير المشيعة من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية والوطنية هذا العمل و الذي يتنافى مع كل القيم والمبادئ الأخلاقية والدينية ولا تقره الأعراف والمواثيق الدولية والإنسانية ولا تقبله قيم وعادات الشعب اليمني النبيلة .

وقد جرت مراسيم التشييع للشهداء بعد الصلاة عليهم في جامع الشهداء، حيث سار موكب التشييع بجثامين الشهداء التي لفت بالعلم الجمهوري تتقدمه كوكبة رمزية من ضباط وأفراد القوات والمسلحة وحرس الشرف حاملين صور الشهداء .

شارك في التشييع عدد من القيادات العسكرية والأمنية وزملاء وأقارب وأهالي الشهداء وجمع غفير من المواطنين.
تعليقات الزوار
1)
محب حضرموت -   بتاريخ: 06-06-2011    
لم نفق من هول هذه الصدمة حتى الآن، لأننا لم نكن نعلم أن بين ظهرانينا أحفاداً لـ ( عبد الرحمن بن ملجم ) و ( أبو لؤلؤة المجوسي ) كون التاريخ لم يذكر أحداً غير هذين المُجرمين نفّذَا جريمةً في مسجدٍ أو استهدفَ مسجداً حتى الصهاينة بوحشيتهم وإرهابهم عندماقتلوا احد قيادي الاخوان المفلسون لم يقصفوه وهو في المسجد!!!!!
2)
nasser -   بتاريخ: 09-06-2011    
الرئيس اليمنى عينه مفقوءة وركبته مكسورة

Total time: 1.2067