أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مسئول سعودي: صالح يعود الى اليمن بعد اسبوعين .. وتفاصيل العمليتين الجراحيتين التي اُجريت له وتبقى له عملية

اخبار الساعة - أ.ف.ب
ا ف ب - قال مسؤول سعودي لوكالة فرانس برس ان الرئيس اليمني علي عبدالله صالح الذي خضع لعمليتين جراحيتين الاحد في الرياض اثر جروح اصيب بها جراء قصف قصره في العاصمة اليمنية "سيعود الى صنعاء بعد اسبوعين من التأهيل الطبي".
وقال المسؤول الذي فضل عدم الكشف عن هويته "العملية الاولى هي استخراج شظية من الصدر والثانية عملية اعصاب في الرقبة"، موضحا ان العملية المقبلة ستكون عملية تجميل. واضاف ان "مدة التأهيل الطبي اسبوعين ثم يعود من بعدها (صالح) الى صنعاء". ونقل صالح الذي اصيب الجمعة جراء قصف قصره في صنعاء، الى الرياض مساء السبت للمعالجة.
وكان مسؤول مقرب من الرئيس قال السبت ان صالح يعاني من "حروق وخدوش في الوجه والصدر" وان حالته لا تدعو الى القلق. واكد المتحدث باسم الحزب الحاكم طارق الشامي الاحد لقناة العربية ان الرئيس "سيعود الى اليمن في الايام المقبلة".
ويطرح غياب صالح تساؤلات حول الجهة التي تمسك فعلا بزمام الامور في اليمن فيما يفترض بحسب الدستور ان يتسلم السلطة نائبه عبد ربه منصور هادي، الا ان اي قرار رسمي لم يصدر لنقل الصلاحيات اليه موقتا.
تعليقات الزوار
1)
towfiq -   بتاريخ: 06-06-2011    
الرئيس سوف يعود الى اليمن باكمل صحه وسوف يتم قتل المجرمين اينما كانوا
2)
بنت ابوها على عبد الله صالح ف -   بتاريخ: 06-06-2011    
باذن الفرد الصمد بيعود بصحه وعافيه ويذل الله الخونه المرتزقه من لايخافون الله حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم ورب الكعبه ندعي عليهم كل مااسجدنا وندعي الابونا على عبد f6الله صالح يضل فارس اليمن ياااااااااااااااااااااااارب اشفي ابي على يااااااااااارب ياااااااااااااارب يااااارب


ملااااحظه
من اذل سلطانه اذله الله شوفو الوضع بمصر وتونس اما باليمن بيصير الوضع اقسى ودماااار خافو الله في اليمن وشعب

Total time: 0.1586