أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الشيخ وديع اليمني يؤم المصلين في مسجد الراشدية الكبير بإمارة دبي

اخبار الساعة - البيان
سيكون مسجد الراشدية الكبير على موعد مع الشيخ وديع اليمني ليؤم المصلين في صلاة التراويح لليوم الثاني على التوالي لإحياء ليالي الشهر الفضيل، ضمن فعالية «قراء دبي»، التي تنظمها الدائرة برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله..
 
حيث اختارت الدائرة 13 قارئاً من العالم العربي والإسلامي، كوكبة من مشاهير القراء لإحياء ليالي شهر رمضان المبارك، في صلاة التراويح، وصلاة القيام في إمارة دبي.
 
وحصل الشيخ وديع حمادي اليمني على بكالوريوس دراسات إسلامية كلية الآداب جامعة العلوم والتكنولوجيا، ويعمل إماماً لمسجد أبو بكر الصديق، بمدينة سعد العبد الله بالكويت، ويعد الشيخ وديع اليمني من دولة اليمن الشقيقة من القراء المتميزين وله تسجيلات للقرآن الكريم بقراءات مختلفة.
 
ومن جانبه كرم الدكتور عمر محمد الخطيب رئيس اللجنة المنظمة للفعاليات الشيخ أحمد النفيس إمام مسجد الدولة الكبير بدولة الكويت الشقيقة والذي حل ضيفاً على قراء دبي لمدة يومين (15-16) رمضان ضمن فعالية قراء دبي ، وقال أحمد النفيس هذه هي المشاركة الأولى لي في الفعالية، وفكرة قراء دبي هي فكرة مباركة تخدم كتاب الله أولا ففيها رفعة ونزاهة وتشريف لسماع القرآن وتلاوته بأصوات جميلة وعذبة من مشاهير القراء.
 

Total time: 0.1109