أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

السعودية : القاء القبض على مغترب متنكر بزي إمراة يتحرش بالنساء في احد اسواق الرياض "فيديو"

- الرياض
أحدث مواطن هندي متنكراً في زي امرأة في السعودية، حالة من الفزع داخل أحد أسواق الرياض ظناً من المتسوقين، بأنه انتحاري يرغب بتفجير نفسه.
 
وقال المتحدث الرسمي باسم شرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان، إن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ألقت القبض على وافد هندي الجنسية (36 عاما) كان يرتدي زيا نسائيا في أحد أسواق العاصمة الرياض مساء أمس الجمعة، بحسب ما ذكرت صحيفة «المسار» السعودية.
 
ونفى المتحدث الرسمي باسم الشرطة صحة الأنباء التي تشير إلى أنه من المطلوبين أمنيا أو أنه يرتدي حزاما ناسفا، مشيرا إلى أن حقيقة الأمر ورود بلاغ من متسوقات عن تنكر شخص بالزي النسائي والتحرش بهن، وتم مباشرة البلاغ من قبل إحدى فرق هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، حيث تم ضبط الوافد وتحرير المحضر اللازم وسُلم لمركز #الشرطة المختص تمهيداً لإحالته لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لتطبيق النظام حقه.
 
ويظهر مقطع الفيديو بلبلة في «أسواق طيبة» بالرياض، لحظة القبض على الوافد المتنكر الذي أكدت الشرطة أنه كان يقوم بالتحرش بالنساء وليس انتحارياً كما أشيع عنه.
 
وأحالت شرطة الرياض الوافد إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بعد اتهامه بالتنكر في زيِّ امرأة والتحرش بالنساء في أسواق طيبة.
 
ونفت الشرطة ما أشيع عن وجود متفجرات في حوزة الوافد.
 
وأعلنت أن توقيف الوافد حُمِّل أكبر من حجمه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي؛ لأن الواقعة تتعلق بمحاولة التحرش وليس بمحاولة تفجير.
 
ودعت المواطنين والمقيمين إلى عدم تصديق الشائعات التي تستهدف زعزعة الثقة في رجال الأمن الساهرين على راحة الجميع، مؤكدة استتباب الحالة الأمنية.
 
وقالت إن الموقوف (36 سنة) اتُهِمَ من قِبَل بعض متسوقات في أسواق طيبة بالتنكر في زي نسائي ومحاولة الالتصاق بهن بغرض التحرش لا السرقة؛ كون ارتداء المرأة العباءة يحول دون تحديد موقع حافظة نقودها.
 
لمشاهدة الفيديو :
 

السعودية : القاء القبض على مغترب متنكر بزي إمراة يتحرش بالنساء في احد اسواق الرياض "فيديو"

‎Posted by ‎اخبار الساعة‎ on‎ 6 يوليو، 2015

Total time: 0.0915