أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

صواريخ الحوثيين تصيب سكن الممرضات بمستشفى ظهران الجنوب بالسعودية

- متابعة
قال مصدر أمني سعودي إن خمس قذائف كاتيوشا أطلقتها قوات الحوثي وصالح صباح أمس الثلاثاء أصابت مستشفى ظهران الجنوب العام الواقع بمنطقة ظهران، بعسير، وعددا من منازل المواطنين في حي الرحيب الشرقي والإسكان، مؤكدةً أن القصف لم يتسبب بأي أضرار بشرية.
 
وقال المصدر لصحيفة "الوطن" السعودية، إن إحدى القذائف سقطت على مقر سكن الممرضات الملحق بمستشفى ظهران الجنوب العام، ولم ينجم عنها أي إصابات فيما أصابت ثلاث قذائف منازل عدد من المواطنين في أحياء الرحيب الشرقي والإسكان، بينما تم تفجير القذيفة الخامسة في إحدى المزارع بقرية آل جبير من أفراد شرطة ظهران الجنوب.
 
وأكد مصدر طبي بمستشفى ظهران الجنوب عدم حدوث أي إصابات جراء سقوط هذه القذائف الغادرة على الأحياء السكنية في ظهران الجنوب.
 
بدوره قام محافظ ظهران الجنوب محمد فلاح القرقاح يرافقه مدير شرطة ظهران الجنوب العميد أحمد مهدي العسيري بتفقد سكن الممرضات بمستشفى ظهران الجنوب واستمع إلى شرح مفصل من مدير المستشفى محمد علي آل فرج عن الآثار الناجمة عن سقوط إحدى القذائف في مبنى سكن الممرضات.
 
وأكد آل فرج أنه لم ينجم عن الهجوم أي إصابات، إذ سبق أن تم نقل مقر سكن الممرضات كخطوة استباقية خارج المدينة، مشيرا إلى أن العمل في المستشفى يسير بشكل طبيعي، وأن جميع العيادات تعمل بكامل طاقاتها لخدمة المرضى والمراجعين والمرابطين على الحدود.

Total time: 0.046