أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تنويه وتوضيح (هام) من مدير الشركة اليمنية للغاز لأعضاء المجالس المحلية وعقال الحارات والمشائخ ويطمئن المواطنين

- خاص
التقى المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز المهندس "على أحمد شقراء" صباح اليوم مجموعة من عقال ومشائخ واعضاء المجالس المحلية بأمانة العاصمة وتم مناقشة عدد من الجوانب، فيما يخص الاشراف على توزيع الغاز بأمانة العاصمة من اجل الحفاظ على استقرار اسعاره في السوق المحلية.
 
وقال شقراء إنه يعتذر لكل من هو نزيه سواء من عقال او اعضاء المجالس المحلية او المشائخ او موظفي الشركة عما حصل في تصريحه السابق لـ "اخبار الساعة" حول التلاعب بتوزيع الغاز، موضحاً انه لم يقصد الجميع وإنما يوجد ضعفاء نفوس سواء من موظفي الشركة او من غيرهم، حيث تم ضبط عدد من المتلاعبين بعد كشف موقع "اخبار الساعة" لهم.
 
بدورنا في موقع اخبار الساعة نحذو حذو مدير الشركة اليمنية للغاز بالاعتذار لكل من هو وطني ونزيه، سواء من اعضاء المجالس المحلية او عقال الحارات او من موظفي شركة الغاز والمشائخ.
 
ودعا المهندس علي شقراء عقال الحارات والمشائخ وأعضاء المجالس المحلية إلى الاستمرار بدعم الشركة وذلك من خلال تفعيل الرقابة والإشراف على الوكلاء الذين يتلاعبون بأسعار الغاز، والتعاون من أمانة العاصمة لضبط المخالفين، موضحاً ان الموضوع يخص الجميع لما فيه خدمة المواطنين، وتوفير الغاز لهم.
 
وحول ارتفاع اسعار الغاز اليوم لدى بعض الوكلاء اوضح مدير الشركة انه يعود إلى قطاع لناقلات النفط والغاز، وقد تواصل مدير الشركة مع نائب مدير شركة النفط ووكيل امانة العاصمة والاتفاق على من اجل رفع القطاع، وتفعيل الرقابة الامنية على الذين يستغلون الاحداث في محاولة للتلاعب بالأسعار وزيادتها.

Total time: 0.0468