أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

التعاون بين واشنطن وصنعاء في مكافحة الارهاب مستمر عبر نائب الرئيس اليمني

- عبد الكريم الحزمي
أعلن مسؤول أمريكي الثلاثاء أن التعاون بين الولايات المتحدة واليمن في مكافحة الارهاب مستمر عبر نائب الرئيس عبد ربه منصور هادي، الذي يتولى مهام الرئاسة بالنيابة.
وقال منسق شؤون مكافحة الارهاب في وزارة الخارجية الأمريكية دانيال بنجامين "لدينا علاقات جيدة مع نائب الرئيس" اليمني الذي يتولى حاليا مهام الرئاسة بسبب نقل الرئيس علي عبد الله صالح الى السعودية للعلاج اثر اصابته في هجوم استهدف قصره في صنعاء في 3 حزيران/ يونيو.

واضاف المسؤول الأمريكي إن "التعاون في مكافحة الارهاب لا يرتكز على شخص. انه يرتكز على المصلحة الوطنية".

وأوضح أن الاضطرابات التي يشهدها اليمن بسبب الحركة الاحتجاجية المطالبة بتنحي الرئيس صالح واصرار الاخير على البقاء في السلطة تخدم تنظيم القاعدة في شبه جزيرة العرب، مشيرا إلى أن عناصر القاعدة "باتوا يتحركون بصورة اكثر علانية (...) هذا مدعاة قلق كبير"، ومؤكدا أن هذا التنظيم الارهابي يهدد استقرار المنطقة.
المصدر : أ.ف.ب
تعليقات الزوار
1)
أحمــد العواضي -   بتاريخ: 15-06-2011    
لا يوجد إرهاب في اليمن إلا إرهاب النظام والسلطة والمتمثل بالرئيس السفاح علي عفاش الدم، والتعاون اليمني الأمريكي هو من أجل دعم الإرهابي السلطوي وضرب وتدمير اليمن من قبل العدو الإمريكي الصهيوني وبمساعدة السفاح علي عفاش الدم وعصابته، لقد أتضح لنا جلياً بأن ما تقوم به الطائرات الأمريكي بدون طيار بضرب النساء والأطفال والمواطنيين العزل مما يعزز سيطرة النظام الإرهابي على البلاد والعباد.
2)
حاشدي اصيل -   بتاريخ: 15-06-2011    
لا يوجد ارهاب الا ارهاب شلة الجامعة يا عواضي وانت واحد منهم اما الرئيس فهو سيدك وعينك وتاج على راسك انت واسيادك من اللقاء المشترك ولو انت من ظهر ابوك ما قلت هذا الكلام بس اولاد الحرام دايما يقولو ا هذا الكلام
3)
أحمــد العواضي -   بتاريخ: 15-06-2011    
أنت حاشدي من حاشد ما عليك لوم فأنتم لا تعرفون الحلال من الحرام وليلة غدير حللت لكم كل شيء أما أنا والحمد لله مسلم سني وزناء المحارم محرم علينا، ليس لدينا ليلة غدير ولا عاشورا ولا حتى عشرون، على العموم أنت تعرف من هو أبن الحرام والذي لا يعرف من هو أبوه وله ثلاثة أخوة اسمهم علي، كيف تفسر لي هذا الشيء يا طبل؟ السؤال الثاني ما هي دينانة علي عفاش الدم، هل هو يمني مسلم أم يمني من يهود عمران وصعدة؟.

Total time: 0.0521