أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

هادي يعود الى مقر اقامته

- متابعة
عاد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الى مقر إقامته بالعاصمة السعوديه الرياض قادما من الدوحه بعد زيارة ناجحة لدولة قطر الشقيقة والتي استمرت يومين.
 
والتقى الرئيس خلال زيارته لدولة قطر بالديوان الاميري بأخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني أمير دولة قطر ،وبحث معه جملة من القضايا ذات الاهتمام المشترك والموضوعات التي تهم البلدين الشقيقين في إطار العلاقات الاخويه المتميزة ومايتصل بأوضاع المنطقة بصورة عامه.
 
وثمن هادي مواقف الاشقاء في دولة قطر لوقوفهم مع أشقائهم في اليمن في مثل هذه الظروف الحرجه التي ألمت بالمجتمع اليمني جراء انقلاب مسلحي الحوثي على التوافق والإجماع اليمني.
 
كم وضع أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني امام المستجدات والتطورات الميدانيه المتسارعه التي تمكنت من خلالها قوات الجيش الموالي للشرعية والمقاومة الشعبية تحقيقها بتعاون واسناد دول التحالف لتحرير معظم المناطق والمحافظات اليمنيه من قبضة الحوثيين.
 
وكان في وداع رئيس الجمهورية والوفد المرافق له الدكتور حسن بن لحدان المهندي وزير العدل، ومحمد بن حمد الهاجري سفير دولة قطر لدى بلادنا، والدكتور محمد عبدالله الزبيري القائم باعمال سفارة بلادنا لدى دولة قطر الشقيقة.

Total time: 0.0513