أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قائد الوية الحماية الرئاسية يرد على انباء خيانته: لن نخون الوطن ولسنا ممن يزايدون باسمه وسننتصر

اخبار الساعة - عدن
رد العميد الركن صالح محمد الجعيملاني قائد المقاومة الشعبية في مكيراس  والذي يشغل أيضا منصب قائد الحماية الرئاسية للرئيس هادي على انباء خيانته التي تداولتها مواقع تابعة للمقاومة  ان الخروج من عدن مع الرئيس هادي لم يكن خيانة للوطن بل تدابير احترازية للحفاظ على سلامة الرئيس .
 
واضاف في تصريح لصحيفة "عدن الغد" :"ليعلم الجميع اننا اقسمنا بالله ان لن نخون الوطن  ولن نبيع الوطن ولسنا من  اﻻشخاص التي تبيع وتشتري باسم الوطن . 
 
كما اوضح  بان مكيراس مديرية وضع عليها بعض اﻻشخاص علامة استفهام .
 
وتابع بالقول :" لم يعرف هوﻻء ان مكيراس منذ ان خرجنا من عدن ونحن نجري تدريبات في معسكر للمقاومة تخرجت منه ثلاث دفعات تدافع اليوم في الجبهات ضد المليشيات الانقلابية وقوات المخلوع صالح ونؤكد اننا من الوطن وسندافع عن الوطن مهما كلفنا ذلك من ثمن .
 
واضاف خلال حديثه :" نحن على تواصل مستمر مع قيادتنا الشرعية في الرياض ونبشر الجميع بان النصر قريب جدا ويحب ان نثبت سواعدنا في اﻻرض ونرفع رؤوسنا الى السماء  فما نشاهد من حماس وقوة وعنفوان في صفوف شباب المقاومة  وهم يقدمون انفسهم وهم في عمر الزهور  كفيلا بتحقيق النصر على مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح  . 
 
واختتم بالقول :"ستظل مكيراس ارضنا ومن وطنا وسندافع عنها وعن تراب الوطن كاملا . 
 
الجدير بالذكر ان عدداً من المواقع التابعة للمقاومة تداولت اخبارا عن خيانة الجعيملاني للمقاومة وقيام قواته بقصف مواقعها بمنطقة مكيراس، وهو ما اوضحه الجعيملاني في تصريحه هذا.
 
 

Total time: 0.302