أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

شاهد صورة .. صحيفة إماراتية تنشر خبر معجون عجين بسبب عدوى المواقع الاخبارية

- خاص
نشرت صحيفة البيان الاماراتية الالكترونية خبراً اليوم حول عملية وصفتها بالنوعية على جبل رغات في صعدة قالت انه يحتضن زعيم جماعة الحوثي عبدالملك الحوثي.
 
حيث استندت صحيفة البيان الاماراتية في خبرها على حساب "فرسان الامارات" على تويتر اكد فيها "تعالت" النداءات من مساجد صعدة بالدعوة للجهاد والدفاع عن السيد المختبئ حد وصفها.
 
ومن المفروض ان تترابط فقرات الخبر حول العنوان إلا أن فقرات الخبر في ذات الصحيفة اشار إلى اخبار متفرقة تارة نقلا عن قناة "الاخبارية" حول انهارات في صفوف الحوثيين وتارة عن "سكاي نيوز" حول تركز المعارك في محافظات عز وإب وذمار.
 
واستغرب صحفيون نشر صحيفة البيان لأخبار معجونة كهذا الخبر رغم امكانياتها القوية ومصادرها،  موضحين انه صحيفة البيان تسير على خطى الموقع الاماراتي "إرم" صاحب العناوين "الرنانة" الذي يفتقد للمصداقية والدقة في النقل للبحث عن الإثارة فقط، ومواقع اخرى يمنية تسير بنفس الاتجاه.
 
وكانت وكالة "د.ب.أ" نقلت عن قيادي حوثي ان الاخبار التي تحدثت عن "انزال لقوات خاصة من قبل التحالف واشتباكات عنيفة تدور في صعدة وهي أخبار لا أساس لها من الصحة".
 
تجدر الاشاراة إلى ان المناطق الحدودية  ابمحافظة صعدة معقل جماعة الحوثيين تشهد  اليوم السبت، قصف مدفعي وصاروخي عنيف بين قوات الجيش السعودي ومسلحي الجماعة المدعومين بقوات من الجيش.
 
وأن مواجهات تدور بين الطرفين في المنطقة الغربية في الملاحيظ والحصامة والمثلث والضيعة، حسبما أفاد شهود وسكان محليون.
 

Total time: 0.0506