أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

التربية والتعليم تعلن نقل عدد من المراكز الامتحانية بالعاصمة إلى مدارس اخرى جراء القصف

- وكالة خبر
أعلنت وزارة التربية والتعليم، السبت 5 سبتمبر/ ايلول 2015، عن نقل عدد من المراكز الامتحانية للطلاب واستبدالها بأخرى جراء الغارات المتواصلة على العاصمة.
 
وقال مدير مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة محمد الفضلي، إنه تقرر نقل مركزي الأمين والقيروان الامتحانيين الواقعين بحي عطان إلى مدرسة الخليل إبراهيم الواقعة خلف مطعم الفاخر أمام فندق رمادة حدة، مؤكداً أن المدرسة ستكون مركزاً امتحانياً بدءاً من يوم غد الأحد 6 سبتمبر / ايلول 2015.
 
وأوضح، أن نقل المركزين جاء بطلب من أولياء الأمور، بالإضافة إلى حرص الوزارة على حياة الطلاب، جراء ما تعرض له حي عطان من غارات متتالية خلال اليومين الماضيين.
 
ودعا مدير مكتب التربية جميع الطلاب الذين يجرون الامتحانات في مركزي الامين والقيروان التوجه الى مدرسة الخليل ابراهيم من يوم غد الاحد، مشيراً انهم سيقومون بتأخير وقت الامتحانات لهم لمدة ساعة حتى وصولهم مدرسة الخليل ابراهيم، كما سيقومون بوضع اداريين في المركزين لإبلاغ الطلاب بنقل المركزين الامتحانيين الى مدرسة الخليل ابراهيم.
 
وقال الفضلي: بكل شجاعة خاض أبناؤنا وبناتنا الطلاب، اليوم السبت، امتحانهم تحت القصف والغارات، وزرنا مراكز امتحانية قريبة من مواقع القصف ووجدنا شجاعة ليس لها مثيل خصوصاً في أوساط الطالبات.
 
وأضاف، أنه طلب من وزارة التربية والتعليم أن تراعي الظروف التي مر ويمر بها الطلاب خصوصاً في امتحان اليوم السبت 5 سبتمبر، كونهم أدوا الامتحان تحت ضربات قوات التحالف.

Total time: 0.0412