أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

في اول تصريح له.. بهيان صاحب مقطع الفضيحة الجنسية يكشف حقيقة الفيديو والهدف منه

- صنعاء

تداول ناشطون على صفحات التواصل الاجتماعي حملة شرسة عرض مقطع فيديو يظهر فيه نائب وزير الشباب والرياضة عبدالله هادي بهيان بداخل سيارته مع فتاة شابة في صنعاء.

وفي اتصال هاتفي مع نائب وزير الشباب والرياضة أكد بهيان بان هذا الفيديو مفبرك والكلام مدبلج من أحد وكلاء وازرة الشباب والرياضة لتمرير مشروع وهمي "المراكز الصيفية لعام 2015" بقيمة 100 مليون ريال والقاء القبض على من يقف وراء العملية، وسبق ان رفضت قبل النشر أن عرضوا علي المقطع كابتزاز لصرف المبلغ كما نفى عبدالله بهيان ان تكون لديه صفحة في الفيس بوك باسم عبدالله هادي بهيان الوزير، ونقل عنها نشر آيات قرآنية بشكل مغلوط، الغرض منها تشويه صورته امام الرأي العام.

كما أكد بهيان عدم تعرضه لوعكة صحية ولم ينقل للمستشفى وهذه استمرارا لحملة مغرضة مستعرة ضده مدفوعة الاجر حسب تعبيره.

وقال: "لقد سبق ذلك فبركة فيديو من اجل ابتزازي في العمل وتمرير صفقات فساد بملايين الريالات، إلا أنى رفضت ذلك الابتزاز الرخيص وأوقفت فسادهم وأغلقت حساباتهم الوهمية، وحين وصلوا معي الى طريق مسدود قاموا بذلك العمل الرخيص، ونشروا اخبارا بانه اغمى علي وتم نقلي إلى المستشفى".

ووصف بيان الهيئة الادارية لنقابة موظفي وزارة الشباب والرياضة والجهات التابعة لها بتعرض القائم بأعمال وزارة الشباب والرياضة بهيان أثناء تواجده في مقر عمله في صندوق رعاية النشء والشباب أمس الاول الاحد من تصرفات غير مبررة حسب وصف البيان المقتضب.

Total time: 0.0497