أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

جماعة الحوثي تنشر صوراً لجثث جنود سعوديون قتلوا في الخوبة بجيزان السعودية

- متابعة
نشرت قناة المسيرة التابعة للحوثيين صورا قالت انها لجنود سعوديون قتلوا أثناء محاولتهم إستعادة قرى في الخوبة بجيزان .
 
ولقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم، في قصف حوثي استهدف مركزاً للاتصال والمراقبة في منطقة عسير بجنوب السعودية.
 
وأفادت وكالة «سبأ»، التي يديرها الحوثيون، بأن «عدداً من جنود العدو السعودي، لقوا مصرعهم، مساء الأحد، وجرح آخرون، إثر قصف الجيش واللجان الشعبية لعدد من المواقع العسكرية في عسير».
 
و نقلت الوكالة، عن مصدر عسكري بالجيش اليمني المتحالف مع الحوثيين، أن «قوات الجيش واللجان الشعبية، قصفت مقر الكاميرات الحرارية والاتصالات السعودية في منطقة علب بعسير، ما أدى إلى مصرع عدد من جنود العدو السعودي الذين كانوا في المركز».
 
ولم يصدر أي تصريح من السعودية بمقتل جنود لها بالخوبة بجيزان .
 
من جانبه، كشف قائد حرس الحدود السعودي في منطقة عسير اللواء سفر بن احمد الغامدي عن« أن القوات المسلحة تمكنت من القضاء على عدد كبير من الحوثيين وعناصر علي صالح، بالاضافة الى أسر المئات منهم من خلال عمليات الالتفاف على العدو ومحاصرته ومواجهته حيث استسلم العديد منهم».
 
وقال لـ «المدينة» التي ألتقته في ختام جولاتها بالحدّ الجنوبي: إنّ القوات المسلحة تحقق كل يوم إنجازًا جديدا في التصدي للحوثيين على الشريط الحدودي الممتد على مسافة 1500 كلم، في جازان وعسير ونجران من خلال استهداف تحركات العدو ورصده والتعامل معه بكل قوة من خلال راجمات الصواريخ والمدفعية وطائرات الأباتشي وطيران القوات الملكية السعودية».
 
وأشار إلى أن هذا التصدي يكبد العدو خسائر بشرية كبيرة وتدمير المعدات ومنصات إطلاق الصواريخ التى تستهدف الأراضي السعودية.
 
 
 
 

Total time: 0.0522