أخبار الساعة » فنون وثقافة » ابداعات ادبية

صور الحفل الفني في نادي الميناء -2‎

- عدن - خاص
احيت فرقة (مجموعة التواهي) بقيادة الشاب الرائع / عمر المصري في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة28/5/2010  في قاعة نادي الميناء الرياضي الثقافي حفلًا فنيًا غنائيًا بعنوان (من ليس له ماضي ... ليس له حاضر). كمحاولة من الفرقة استرجاع و تذكير الجمهور بمجموعة من الأغاني العدنية و اللحجية القديمة التي ظلت راسخة في ذاكرة التاريخ و ذاكرة كل يمني تذوق ذلك الفن الجميل لكبار رواد الفن في اليمن كـ محمد سعد عبدالله و أمل كعدل ... و غيرهم الكثير.
حضر الحفل أعضاء من المجلس المحلي من مديرية التواهي، القلوعة و المعلا و بعض من أعضاء الهيئة الإدارية في النادي و على رأسهم طه نعمان - رئيس النادي، كما حضر الحفل بعض المهتمين في مجال الفن و العزف و عامة الناس.
في هامش الحفل غنى أعضاء الفرقة و عزفوا بعض الأغاني المصرية و الخليجية القديمة و الحديثة، التي علمت و حفرت بقوة و وضوح في ذاكرة المستمع كـأغنية (كلمة حلوة و كلمتين) للمغنية المصرية الراحلة داليدا، التي أهدتها الفرقة لليمن بمناسبة مرور 20 عامًا على الوحدة اليمنية الـ 22 من مايو ... و ستعزف الفرقة أيضًا بعض المقطوعات الموسيقية بالجيتار لأغاني غربية.
الجدير بالذكر أن الحفل كان برعاية الدكتور/ عبد الباري دغيش - عضو مجلس النواب و بالتنسيق و التعاون مع نادي الميناء الرياضي الثقافي و تنظيم الناشط الحقوقي م. عاد نعمان.

تعليقات الزوار
1)
مجهووووووووول -   بتاريخ: 02-06-2010    
بصرااااااااااحه
مالكمش حليل عيال التواهي
آستمرووووو...


Total time: 0.0595