أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

فيديو وصور: سجين يصور حياة الرفاهية التي يعيشها داخل زنزانته الفاخرة

صور أحد السجناء مقطع فيديو وثق من خلاله الحياة المترفة التي يعيشها داخل زنزانته الفاخرة التي تشتمل على كل وسائل الرفاهية، وقرر مشاركة الآخرين خارج السجن وأخذهم في جولة داخل زنزانته الفاخرة مبيناً ما تحتويه من أغراض وأجهزة ذات قيمة.
 
وتشتمل الزنزانة على كافة متطلباته متوفرة بدءاً من الطعام المتنوع من الخضروات والفواكه، مروراً بالأجهزة الإلكترونية من هاتف ذكي وبلاي ستيشن لألعاب الفيديو وتلفزيون، وصولاً بالمخدرات والحشيش لإشباع ميوله.
 
ويوجد بداخلها خزانة متعدد الأرفف تتضمن تشكيلة متنوعة من مختلف أنواع المعلبات والوجبات، بالإضافة إلى سلة كبيرة تحتوي على أشهى الفواكه من الموز والأناناس والبرتقال.وظهرمن خلال الفيديو أيضاً خزانة أخرى تشتمل على ملابس رياضية وأحذية من أديداس العالمية، بجانب ثلاجة ومكتب موضوع عليه تلفزيون وجهاز بلاي ستيشن، ورف بداخله مصحف وسجادة صلاة.
 
وتجول السجين على أنغام الموسيقى داخل الغرفة الذي يشاركه فيها سجين آخر والموجود بها نافذة تطل على ملعب كرة القدم الخاصة بالسجن، وعلى ما يبدو لم يكن يشعر بالخوف، ففي نهاية جولته وجه كاميرا الهاتف ناحية وجهه بينما يُشعل سيجارة حشيش نافثاً أمام الكاميرا بدخانها وهو يبتسم.
 
ويعتقد أن هذا المقطع التقط داخل سجن في هولندا حسب موقع “ميرور”، والذي تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي، مستقطباً عدداً هائلاً من المشاهدات والتعليقات، التي كانت ألطفها “ربما ستضطر لاحقاً دفع ضريبة داخل وجودك داخل هذا السجن، يا رجل، إنه يشبه فندق”، فيما علق آخر قائلاً “أنا متأكد من بعد نشر هذا المقطع سيجردونك من كافة الكماليات التي تمتلكها”.
 
 
 
 
 

Total time: 0.0676