أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

إب..توقف العمل بمستشفى ناصر العام عقب تعرض مولده الكهربائي لوابل من الرصاص ..!؟

- محمد مزاحم
تعرض المولد الكهربائي التابع لمستشفى ناصر العام بمدينة إب لإطلاق نار كثيف من قبل احد الساكنيين جوار المستشفى ، بسبب عدم السماح له بتوصيل سلك كهربائي لمنزله ، مما ادى إلى خروج المولد عن الخدمة .
 
وقال مدير عام المستشفى الدكتور رضوان المتوكل ، أن احد الاشخاص الساكنيين جوار المستشفى بالمنظر ، أقدم عصر اليوم على  إطلاق وابل من الرصاص على المولد الكهربائي التابع للمستشفى مما تسبب بتعطيله وخروجه عن الخدمة.
 
وارجع المتوكل اسباب ذلك إلى قرار اتخذته أدارته بعدم السماح بتوصيل التيار الكهربائي خارج المستشفى ، او إستخدامه في أي اغراض اخرى لا علاقة لها باعمال المستشفى ، خاصة في ظل الاوضاع الحالية ، التي يعاني منها المستشفى من نقص حاد بحصته من الديزل .
 
واوضح المتوكل ان العمل بالمستشفى سوف يتوقف عن تقديم خدماته للمرضى واجراء العمليات المقرره ابتدءآ من يوم غدآ السبت ، لإنقطاع الكهرباء ، وخروج المستشفى عن الخدمة ، خاصة وكما يعلم الجميع ان الاجهزة الطبية بالمستشفى والعمليات وخضانات الاطفال الخدج وثلاجة الموتى وغيرها لا تعمل الا بوجود الكهرباء . 
 
ودعا المتوكل السلطة المحلية بالمحافظة والاجهزة الامنية الى سرعة القيام بواجبه  بضبط من يقف خلف هذه الحادثه ، والتي من شأنها أن تؤثر بالسكينة العامة ، وتؤصل لمزيد من الفوضى والعبثية في المجتمع  .

Total time: 0.0443