أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وقفة مناشدة لأسرة مدير منطقة الثورة التعليمية هلال عكروت والمعتقل منذ ثلاثة أشهر تطالب بالكشف عن مكانه

- خاص
نفذت أسرة وأطفال الاستاذ هلال عكروت مدير منطقة الثورة التعليمية وقفة مناشدة أمام مكتب المجلس المحلي لمديرية الثورة مطالبة الوقوف معهم للعمل على إطلاق سراحه والسماح لأسرته وأطفاله بزيارته .
 
كما تحدثت زوجته عن المعاناة التي تعيشها الأسرة جراء إخفائه في معتقل غير معروف مكانه وأكدت أنه اعتقل من مقر عمله أثناء تأديته لوظيفته وكان يقوم بالإشراف على إمتحانات الثانوية العامة وتوزيع الإختبارات .
 
وأضافت أسرة هلال مطالبتها بالكشف عن التهم الموجه له وإحالته للمحاكمة  إن وجدت عليه إدانات أو تهم .
 
مدير مديرية الثورة العقيد يحى قطيش  أكد في حديث مع أسرة هلال أن المديرية ومكتب التربية ممثلة بلجنة المتابعة كانت قد توجهت منذ عدة أسابيع لإدارة أمن أمانة العاصمة إلا أن ممثل أنصار الله في الإدارة أبلغ اللجنة أن هلال سيبقى معتقلاً ولن يتم إطلاق سراحه ولكن يسمح لأسرته بزيارته 
 
وأكد قطيش أنه تم نقل مكان إعتقال هلال عكروت إلى معسكر ضبوة كما أفاد له ممثل أنصار الله .
 
هذا وكانت قد شكلت إدارة التربية بأمانة العاصمة لجنة لمتابعة قضية إطلاق هلال عكروت .
 
وتعتزم أسرة هلال عكروت وجميع منتسبي مكتب إدارة التربية بمديرية الثورة للإستمرار في وقفات المناشدة أمام وزارة التربية وأمام مكتب أمانة العاصمة ومديرية الأمن .
 
هذا وكان مسلحو الحوثي قد اعتقلوا هلال عكروت من مقر عمله منذ ثلاثة أشهر ضمن حملة إعتقالات واسعة لعدد من التربويين في أمانة العاصمة وأخفتهم بعيداً عن أي إجراءات قانونية أو إحالة للنيابة العامة أو المحاكمة

Total time: 0.0474