أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

رجل في إب يقتل زوجتة وصهرة ويصيب 3 اخرين بينهم إبنتة "تفاصيل الجريمة".

اخبار الساعة - فواز اسكندر
أقدم رجل اربعيني على قتل زوجتة وصهرة وشرع في قتل إبنتةالشابة و2 اخران في جريمة شهدتها إحدى قرى مديرية المخادر محافظة إب يوم أمس .


وقال العقيد عبدالعزيز علي الشعري رئيس قسم الاعتداء والقتل في مباحث محافظة إب انة تم اخذ محاضرجمع الاستدلال والتحري مع المتهم في الجريمة، وذلك عقب تسليمة لنفسة وايصالة إلى حجز البحث الجنائي ،


مشيراً الى ان المتهم اعترف في محضر أقوالة بارتكابة للجريمة البشعة، مستخدماً بذلك سلاح آلي، وذلك عقب ذهابة لمنزل ) اسرة زوجتة ( لارجاع زوجتة، وكان وقتها مسلحاً .مضيفاً انة فور وصول المتهم لباب المنزل باشر صهرة ) شقيق زوجتة ( باطلاق النار علية حتى ارداة قتيلاً ، وحينها حاولت إبنتة من منعة من الدخول للمنزل ، الا انة باشرها هي الاخرى باطلاق نار وادى الى اصابتها واصابة 2 اخرين .



وبين رئيس قسم الاعتداء والقتل ان المتهم ذكر في مجمل إعترافاتة انة عقب قتلة لصهرة واطلاقة النار على إبنتة والشخصان الاخران، تمكن من الدخول للمنزل والوصول لمكانتواجد زوجتة، في احدى غرف البيت وباشرها باطلاق النار حتى ارداها قتيلة، وغادر المنزل، وسلم نفسة بعد ذلك .


مؤكداً ان الاجراءات في القضية مستمرة باشراف العقيدالركن محمود محسن الاسد مدير البحث الجنائي بالمحافظة، وان توجيهات اصدرها مدير عام شرطة محافظة إب العميدالركن محمد عبدالجليل الشامي بسرعة الاستكمال واحالة المتهم للسجن المركزي، فيمايتم إحالة اوليات القضية للنيابة العامة طبقاً للشرع والقانون .

وعن دوافع واسباب الجريمة، فقد برر المتهم ارتكابة لجريمتة على خلفية مشاكل وخلافات أسرية سابقة وان زوجتة كانت في بيت اهلها بسبب تلك المشاكل حد اعترافة واقرارة بارتكابة للجريمة .

Total time: 0.1056