أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

غداً بصنعاء .. منى للإغاثة الإنسانية توزع 500 سلة غذائية للنازحين والمتضررين

- عبدالرحمن واصل

تنفذ منظمة يمن للإغاثة الإنسانية والتنمية (مني) غداً الخميس حملة توزيع السلة الغذائية التي دشنتها المنظمة في الـ2 ديسمبر الجاري وتستهدف أكثر من 500 أسرة من الأسر النازحة والمتضررة ومن هم  تحت خط الفقر في عدد من أحياء أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.

وقال رئيس المنظمة فاتك الرديني – في تصريحات صحفية – أن الحملة تهدف إلى إغاثة مئات الأسر النازحة  والتخفيف من معاناتهم التي فرضتها ظروف النزوح.. مشيراً إلى أنها تأتي ضمن مجموعة من الحملات التي نفذتها منظمة (منى) قبل وبعد إشهارها في العام 2015 الجاري.

وأوضح الرديني أن هذه الحملة تأتي بالتزامن مع حملة توزيع البطانيات والملابس الشتوية التي دشنتها المنظمة مطلع الشهر الجاري وأستفاد منها قرابة 1000أسرة من النازحين والمتضررين ومن هم تحت خط الفقر .. داعياً إلى ضرورة تكاتف الجميع لمد يد العون ومساعدة النازحين والتخفيف من معاناتهم خاصة بعد أن أضحوا فريسة للفاقة والحرمان.

وكانت منظمة (منى) للإغاثة الإنسانية والتنمية نفذت مجموعة من الحملات الإغاثية والأعمال الإنسانية في عدة محافظات لعل أهمها أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء ومحافظة صعدة ومحافظة عمران ومحافظة الحديدة ومحافظة حجة.

 

Total time: 0.0674