أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

نشطاء يمنييون يفجرون مفاجأة: "هناك دول مارقة في التحالف"..لهذا السبب!! (بيان + صور)

- خاص

فجر ناشط سمني من أبناء منطقة القبيطة بتعز تساؤل مدوي ذهب يه إلى وصف دول ضمن التحالف بأنها "مارقة".

ويأتي ذلك عقب قيام طائرات التحالف صباح اليوم بقصف كلية المجتمع بمنطقة الهجر بالراهدة، حيث اسفرت (خمس) غارات عن تدمير الكلية بالكامل.

وقال الناشط عادل مقبل القباطي، بحسب ما رصده "اخبار الساعة" "القبيطة..احداثية ضرب كلية المجتمع من وراها ،، ستكشف الايام ،، قد يتعدي الامر الاشخاص ،، هناك دولة مارقة في التحالف".

وفي خبر متعلق نشر المكتب الإعلامي لجبهة الراهدة بيان بأن ضربات التحالف اليوم الثلاثاء كادت او تؤدي إلى مجزرة بالنازحين الذين كانوا داخل كلية المجتمع، موضحين انهم غادروا مع أول ضربة استهدفت الكلية،.

وعلق الناشط "فهد السروري" على الحادثة بقوله: "ندمير كلية المجتمع بالقبيطة عمل جنونى وغير مسئول ولا اخلاقي من التحالف لعدم وجود شى فيه وكذا لان المبنى ممتلئ بالنازحين ..لعنتى على من كان السبب"

وفيما يلي نص بيانهم نص بيان المكتب الاعلامي لجبهة الراهد:

قال مصدر مسؤول في مقاومة الراهدة بتعز بأن طيران التحالف العربي قام اليوم الثلاثاء بتنفيذ أكثر من غارة على منطقة الهجر والخط العام تعز عدن ..

وأوضح المصدر بأن كل الغارات التي نفذها طيران التحالف لم تصب أي موقع تستهدفه المقاومة ولم تردع الغزاة من مليشيا صالح والحوثي الإرهابية ..

وأضاف المصدر بالقول : إن الله قد سلم ولطف بالنازحين الذين الذين كانوا متواجدين في كلية المجتمع (معهد الهجر سابقا) ًبمنطقة الهجر ، وأنهم غادروا الكلية بعد سماعهم للضربة الأولى التي كانت بالقرب من مبنى الكلية ..

هذا ودعى المصدر المواطنين إلى توخي الحذر والابتعاد عن أماكن تجمعات الإرهابيين من مليشيا الحوثي وصالح ، مستنكرا في الوقت نفسه الضربات التي نفذها الطيران دون تنسيق مع المقاومة ..

 

Total time: 0.2798