أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

قسم الميكروبيلوجي يعود للعمل في مركز المختبرات بتعز بدعم الكويت وجمعية الحكمة

- تعز - نعائم خالد

افتتح امس قسم الميكرو بيلوجي في المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة فرع تعز بعد اعادة ترميمة وإعادة تاهيل الاجهزة وتزويد المركز بالكهرباء مع البدروم لتعقيم نفايات القسم بدعم من بيت الزكاة دولة الكويت ومن ضمن مشروع دعم المستشفيات بالمواد الطبيه في محافظة تعز لجمعية الحكمة اليمانية الخيريه ..

وفي الافتتاح اشارمدير المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة فرع تعزالدكتور احمد منصور بعد تعرض المركز للقصف المتواصل من الجهه الشماليه ومن ضمنها قسم الميكروبيلوجي تعرض لدمار ولما له من اهميه للناس والمجتمع والمحافظات القريبه قمنا بمتابعة السلطة المحلية وكافة المسؤلين فلم نجد اذن صاغية .. منوها قامت جمعية الحكمة اليمانية الخيريه فرع تعز وبيت الزكاة الكويتي وتبنت المشروع بعد تقديم الدراسة والتكلفة لاعادة القسم الى طبيعتة ليؤدي الخدمات الطبية ..

ونوه مدير جمعية الحكمة فرع تعز الشيخ احمد الشميري الى ان تقديم الدعم المركز من ضمن مشروع دعم المستشفيات بالمواد الطبيه في محافظة تعز المحاصرة وبدعم من بيت الزكاة الكويتي الذي يهدف الى مساعدة المستشفيات والمراكز لتقديم الخدمات الطبية للمواطنيين دون توقف في ماتمر به تعز من حرب وحصار ..

وأشار الشميري إلى ان المركز يقوم بخدمة جليلة في انقاذالمرضى الذين يصابون بامراض جرثومية فهو يحتاج للمزيد من الدعم لتشغيل بقية اقسامة المتضررة

Total time: 0.0539