أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

داعية إماراتي يسيىء للشيخ الطريفي بسبب تغريدة عن حريق دبي ويثير غضباً واسعاً

- متابعة
فجر داعية إماراتي غضبا واسعا بعدما أساء للشيخ عبد العزيز الطريفي، بسبب تغريدة له حول الحريق الذى التهم أحد فنادق دبي.
 
وكان الشيخ الطريفي كتب تغريدة عبر حسابه فى “تويتر” عقب الحريق قال فيها: “المصيبة إذا نزلت على الإنسان وهو على خير فهي ابتلاء، وإذا نزلت عليه وهو على الشر فهي عقوبة”.
 
ولم يوضح الطريفي ما إن كان يقصد بها حدثا معينا أم لا، غير أن الداعية الإماراتي وسيم يوسف اعتبر أنه يقصد حريق دبي واتهم الطريفي بسوء النية، و”الخبث” ، حيث كتب تغريدة قال فيها : “تغريدة خبيثة، وبها كذب ودخن على الله، لتوافق هواك، وتوافق حزبيتك القذرة، حفظ الله الإمارات وحفظ دبي” ، مضيفا : “قال الله: (فأخذناهم بالبأساء والضراء لعلهم يتضرعون)، يبتلي الله الإنسان وهو على الشر، ليتضرع له رحمة” ، وأردف : “صدق الله وأخطأت أنت”.
 
وردا على هذه الإساءة دشن مغردون سعوديون وخليجيون (هاشتاق) بعنوان “#وسيم _يوسف _يعتدي _على _الشيخ _الطريفي”، عبروا فيه عن غضبهم الشديد واستنكارهم إساءة الداعية الأردني الأصل الذي حصل على الجنسية الإماراتية في نوفمبر من العام 2014 ، حيث كتب الداعية بدر الشمري معلقا : “كم عالم متفضل قد سبّه من لا يساوي غرزة في نعله”.
 
وعلق الشيخ عبد الله الفيفي قائلا: “تغريدتان! إحداهما عليها مسحة الإيمان، والأخرى عليها مسحة النفاق” ، مضيفا : “ثوب النفاق يشفّ عما تحته.. فإذا التحفت به فإنك عار”.

Total time: 0.1768