أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

نص رسالة حاكم دبي رداً على حادث حريق فندق “العنوان”

- متابعة

شكر حاكم دبى الشيخ حمد  بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات العربية المتحدة فى رسالة عبارة عن تدوينة على موقع التواصل الاجتماعى تويتر إلى الشرطة  وقوات الدفاع المدني  ورجال الإسعاف في بلاده على ما بذلوه من عمل وجهد في مكافحة الحريق الذى شب فى فندق “العنوان” بدبي مساء أمس

وكتب حاكم دبي على حسابه بموقع التواصل تويتر تدوينة قال فيها:”كلمتي لرجال الدفاع المدني والشرطة والإسعاف.. رفعتم الرؤوس وأثبتم كفاءتكم أمام العالم.. شكرا لأبناء الامارات المخلصين”.

جدير بالذكر:    ان حريقا قد شب  في واجهة فندق العنوان ولكن بفضل  استعابة الامر والتحرك السريع من الأجهزة المعنية فى دولة الإمارات العربية المتحدة  جعل  الخسائر البشرية قليلةبسبب  مهارة و احترافية  فائقة فلم تسجل سوى 16 إصابة خفيفة وحالة أصيبت بجلطة نتيجة التدافع  مع عدم وجود وفيات ويتعبر  هذا التفوق  إنجازا مقارنة بحرائق مماثلة حول العالم  أدت إلى دمار وتخريب وخسائر كبيرة فى الأرواح .


لذلك أراد حاكم دبى أن يشكر كل من ساهم فى سرعة إنقاذ وإحتواء الأزمة كم عبر عن شكره وتقديره لضيوف دبى الذين جاءوا الى دبى للإحتفال بالعام 2016  ومشاهدة عروض  مهرجانات دبى .

Total time: 0.0568