أخبار الساعة » فنون وثقافة » ابداعات ادبية

رابح صقر ينفي أنه يتغنى بكلمات تتحدى "القدرة الالهية"

- وكالات

نفى الفنان رابح صقر ما تردد حول أغنية " عشرة أشياء " مؤكدا بان كلمات الاغنية ليس فيها مخالفات شرعية وأنها مجازة من وزارة الثقافة والاعلام ، متهما منتقدي الاغنية بانهم يريدون الحد من نجاحاته الغنائية باطلاق الشائعات عبر "البلاك بيري".
وأوضح بيان اصدره الموقع الرسمي للفنان رابح صقر بأن الأغنية أجيزت من قبل جهات الاختصاص في وزارة الثقافة والإعلام في المملكة العربية السعودية، وهم حريصين أشد الحرص على جمالية ونقاء الأغنية السعودية وخلوها من المخالفات الشرعية والقانونية أكثر من صاحب هذه الشائعات والأخبار.
واضاف البيان أن قصيدة " عشرة أشياء " نُـشرت عبر بعض الصحف المحلية وكذلك عبر المواقع الإلكترونية ولم يكن هناك أي اعتراض عليها. وكاتب هذه القصيدة هو الشاعر المعروف/ عبدالمحسن بن سعيد وهو شاعر متمكن وصاحب خيال رائع يتفق عليه غالبية الشعراء.
واعتبر البيان أن منتقدي الكلمات ما هم الا مروجي اشاعات يهدفون الى الحد من نجاحات الفنان رابح صقر والحد من انتشار الأغنية التي حققت انتشاراً واسعاً كما حققته الأغاني الأخرى في البوم جلسة " يحق لك 2010 " التي طرحت في الأسواق مؤخرا.
وأخيرًا ، طالب البيان من الذي قام بنشر مثل هذه الأحاديث "بأن يتقي الله في نفسه وأن يكف عن بث السموم ويقي الناس من شر أفكاره التي طالت الفنان رابح صقر والشاعر/ عبدالمحسن بن سعيد".


Total time: 0.1138