أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

أمن عدن يشرح تفاصيل الهجوم على منزل مديره العميد شلال شايع

- صنعاء
أوضحت الادارة العامة لشرطة عدن ان مدير عام الشرطة العميد شلال علي شايع بخير ولم يصاب باي اذى .. مشيرة الى سقوط 4شهداء وعدد من الجرحى من حراسة بوابة المنزل الخارجية الواقع على شارع جولد مور بالقرب من النفق وسقوط عدد من المدنيين في الشارع الذين كانوا مارين وقت الحادثة الاجرامية وتضرر سيارات المدنيين واستشهاد امراه وعدد اخر من ركاب الباص في نفس المكان . 
 
وأوضحت الادارة العامة لشرطة عدن في بلاغ صحفي :
 
(( كانت الحادثة مدبرة عندما حاول احد المجرمين بسيارته المفخخة التي كانت تحتوي على مواد شديدة الانفجار من محاولة اجتياز البوابة الخارجية للمنزل بعد الاشتباك معها من قبل حراسة البوابة وتم اعتراضها بعربة عسكرية عندما حاول الانتحاري الدخول من البوابة الاخرى التي تؤدي الى البيت لكن العربة العسكرية اعترضتها مباشرة ادى الى انفجارها بوسط الشارع الرئيسي المجاور لسور المنزل وقتل فيها منفذ العملية الانتحارية واستشهاد 4اخرين من حراسة البوابة الذين تصدوا لسيارة المفخخة احدهم يدعى قاسم مثنى عبدالله النوبي احد حراسة البوابة واستشهاد مواطن وامراة من ركاب احد الباصات المارة في الشارع وعدد من الشهداء سنوافيكم باسماءهم لاحقا ومن الجرحى فواز علي ناجي مرفد ومثنى احمد مثنى مرفد )) . 
 
وأشار البلاغ الى أنه قد تم اسعاف بقية الجرحى الى مستشفى باصهيب ومستشفى الجمهوري . 
 
هذا و تقع البوابة الخارجية لسور منزل العميد شلال شايع بجوار الشارع مباشرة بحوالي متر تقريبا الى الخط الاسفلتي وبالقرب من نفق جولد مور . 

Total time: 0.0587