أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

محافظ إب يزور جرحي الحادث الارهابي بمديرية حبيش

- متابعة
قام عبد الواحد صلاح محافظ إب في زيارة الجرحى والمصابين الذين اصيبوابحادث تفجير عبوة ناسفة يوم أمس الأول في السوق الشعبي بمنطقة ظلمة  مديرية حبيش والذين بالقول العلاج  بمستشفى الثورة العام
 
واستمع المحافظ صلاح خلال زيارته للجرحى إلى شرح مفصل من قبل الكادر الطبي حول الحالة الصحية للمصابين والجرحى الذين استهدفتهم أيادي الارهاب الآثمة والتي سولت لهم أنفسهم بارتكاب هذه الجريمة الارهابية الشنعاء التي لاقت استنكار وإدانة جميع أبناء المحافظة الذين يرفضون العنف والإرهاب والتعرض لحياة المواطنين وزعزعة الأمن والاستقرار.
 
ووجه المحافظ هيئة مستشفى الثورة العام والكادر الطبي والتمريضي بتقديم الرعاية الطبية المثلى للمصابين والجرحى حتى يتماثلون للشفاء والعودة إلى أسرهم وبيوتهم، مجدد ادانته لهذه الجريمة الارهابية والتي راح ضحيتها أربعة شهداء وإصابة 21 آخرين بينهم أطفال.
 
وأشار المحافظ  إلى أن هذا العمل الارهابي والاجرامي يتحتم على الجميع ضرورة رص الصفوف والتعاون من الجميع في  القضاء على الارهاب واجتثاثه وتخليص الوطن من افاته وشروره.
 
وقال إن مثل هذه الأعمال الوحشية التي تتعارض مع قيم وتعاليم ديننا الاسلامي الحنيف مرفوضة، مؤكدا أنها ستزيد من اصرار الجميع على الصمود والتضحية في سبيل الانتصار لارادة المواطن التواق للأمن والاستقرار ووقف العدوان والحصار السعودي الامريكي الغاشم على بلادنا.
 
رافقه خلال الزيارة مدير شرطة المحافظة العميد محمد الشامي، وعدد من المسئولين.

Total time: 0.0424