أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بالفيديو: الزميل حمدي البكاري مراسل الجزيرة يروي تفاصيل اختطافه وزميليه

- خاص
قالت مصادر اعلامية انه تم العثور على مراسل الجزيرة حمدي البكاري مغمي عليه في الخط الدائري وسط المدينة وتم نقلهم إلى مستشفى الحكمة لتلقي العلاج
 
 
وذكرت قناة "الجزيرة" الفضائية في خبر عاجل اوردته في الساعة الثلثة من فجر اليوم الخميس 28-1أنه تم الإفراج عن مراسلها في مدينة تعز اليمنية حمدي البكاري، رفقة اثنين من زملائه بعد اختطاف دام عشرة أيام، دون إعطاء مزيد من التفاصيل.
 
وغرّد ياسر أبو هلالة مدير قناة الجزيرة على حسابه في "تويتر": "الحمد لله على سلامة حمدي البكاري ورفيقيه، خروجوا بالسلامة بعد اختطاف مروّع. سلَّمه الله لعائلته ولمحبيه، شكرًا لكل من تضامن في هذه المحنة".
 
من جانبه : أكد مدير مكتب قناة الجزيرة في اليمن سعيد ثابت على صفحته بالفيسبوك أنه تم الافراج عن مراسل قناة الجزيرة بتعز الزميل الاعلامي “حمدي البكاري” رفق زميليه , المصور عبد العزيز الصبري , والسائق منير السبئي والمختطفين منذ عشرة أيام .
وقال سعيد في منشور على صفحته بموقع «فيسبوك»: «كنت في اتصال مع حمدي البكاري.. ورفيقيه.. هم في أمان الآن.. يتلقون الرعاية الصحية» وأضاف: «الحمد لله أصبحوا أحراراً.. المليشيا الحوثية هي الجهة الخاطفة».
وكانت "الجزيرة"، أعلنت الأربعاء الماضي أنها فقدت الاتصال بحمدي البكاري، منذ مساء يوم الاثنين قبل الماضي.
 
وقال شهود عيان للجزيرة إن المرة الأخيرة التي شوهد فيها حمدي كانت يوم الاثنين قبل الماضي في حوالي الساعة العاشرة مساء وسط مدينة تعز، حيث كان برفقة شخصين آخرين هما عبد العزيز الصبري ومنير السبئي قبل انقطاع الاتصال بهم عند الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم نفسه ، لترد بعد نحو ثلاث ساعات معلومات تفيد بالعثور على سيارته في ساحة الحرية بشكل يثير الانتباه.
 

Total time: 0.0534